recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف تفاصيل عنوان ضخم قادم في حدث تقديم جهاز PS5 لاستعراض قوته !

مصدر يكشف تفاصيل عنوان ضخم قادم في حدث تقديم جهاز PS5 لاستعراض قوته

مصدر يكشف تفاصيل عنوان ضخم قادم في حدث تقديم جهاز PS5 لاستعراض قوته

خلال الأيام الماضية لاحظنا أن مجموعة من المصادر فعلا تتبنى معلومات عن وجود حدث خاص من شركة سوني سيكون الغرض منه هو تقديم منصة بلايستيشن 5 القادمة و هي المعلومات التي تمت مشاركتها من طرف عدة مواقع عالمية و تتواصل اليوم من جديد على خلفية ما تمت الإشارة إليه من طرف صانع المحتوى Luke Stephens .

و الذي يظل من بين المصادر الموثوقة جدا بحكم أنه يمتلك علاقات فعلا قوية داخل مجموعة شركات و صداقات مع المطورين و من الواضح أنه مؤخرا قد إطلع أو شاهد شيء له علاقة بجهاز بلايستيشن 5 المقبل .

حينما أكد عن طريق تغريدة في حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنه يمتلك معطيات فعلا مثيرة للغاية قادمة خلال الأيام المقبلة عن وجود مشروع سري سيتم تقديمه لأول مرة على جهاز بلايستيشن 5 ، و من خلال هذه التغريدة التي كشف عنها فقد أكد من جهة أخرى أنه لا يستطيع قول أكثر من ذلك .

و لو أنه لمح إلى المشروع المقصود من طرفه عن طريق الصورة الواضحة في التغريدة طبعا و من دون شك أنها معطيات جميعها في اتجاه تأكيد أن حدث الكشف عن منصة بلايستيشن 5 القادمة فعلا سيشهد تقديم لأول مرة حصرية استوديو القادمة Horizon Zero Dawn 2 و التي كانت هناك مجموعة تسريبات و إشاعات عن تواجدها قيد التطوير لدى أستوديو Guerrila Games .

و بالطبع أنها ستكون واحدة من بين أقوى المفاجأة حيث يضيف المصدر أنها ستكون وسيلة من أجل إستعراض قوة الجهاز المنتظر من سوني خلال نهاية هذا العام و طبعا هذه التفاصيل تظل عبارة عن معلومات غير رسمية و بالتالي لن تبارح مقعدها على أساس أنها إشاعة فقط و في ترقب كل التفاصيل النهائية التي في حالة وجودها من دون شك أننا لن ننتظر طويلا قبل الحصول عليها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent