recent
أخبار ساخنة

عملية تصنيع جهاز Xbox Series X رسميا دخلت حيز التنفيذ لإطلاقه نهاية هذا العام !

عملية تصنيع جهاز Xbox Series X رسميا دخلت حيز التنفيذ لإطلاقه نهاية هذا العام

عملية تصنيع جهاز Xbox Series X رسميا دخلت حيز التنفيذ لإطلاقه نهاية هذا العام

خلال أغلب الحوارات الصحفية التي كان و ما يزال يجريها المسؤولين داخل شركة مايكروسوفت يؤكدون على أن منصة إكسبوكس سيريز اكس فعلا ستتوفر خلال هذا العام و تحديدا في الربع الأخير من هذا العام وهو ما تم تأكيده من طرف مجموعة مصادر سواء رئيس قطاع إكسبوكس السيد فيل سبنسر أو رئيس قطاع التسويق في إكسبوكس طبعا .

و هو ما كان فعلا تلميح أن المنصة لا تواجه أي مشاكل من حيث الإنتاج و أن مايكروسوفت فعلا تعول على إطلاقها في نهاية هذا العام بالرغم من الأزمة الصحية التي يمر منها العالم و هو ما عاد إلى الواجهة مجددا اليوم عن طريق تصريحات أدلت بها السيدة Ina Gelbert رئيسة قطاع إكسبوكس فرنسا لموقع Xboxygen المحلي هناك .

حينما كان هذا الأخير يتسائل عن إمكانية إطلاق الجهاز في دولة فرنسا مع العالم خلال هذا العام وهو ما أكدته السيدة Gelbert حينما أشارت أن فرنسا فعلا تعتبر من بين البلدان الأساسية التي ترغب مايكروسوفت في توفير جهاز إكسبوكس سيريز اكس عليها خلال إطلاق المنصة و طبعا ستكون بعدد محدود من النسخ وهو ما حاول أن يعرف عنه المزيد الفريق الصحفي لهذا الموقع .

حينما توجه الى المسؤولة بسؤال مهم للغاية وهو هل يمكن اعتبار منصة إكسبوكس سيريز اكس الأن قد دخلت في مرحلة الإنتاج ؟ السيدة Ina Gelbert كانت مباشرة في ردها وأكدت أنه بالطبع المنصة حاليا في مرحلة الإنتاج و بأقصى القدرات الممكنة بعدما أصبحت القطع التي يحتاجون إليها فعلا جاهزة من أجل أول دفعة .

و التي لا نعلم عددها لكن من الواضح أن مايكروسوفت جاهزة حقا و تأخد الأمور بجدية كبيرة خاصة أن الأمر يتعلق بجهاز ألعاب جديد وبالتالي يجب ضمان أن تكون هناك وفرة في الأسواق وهو ما يجب أن نكتشف قريبا من دون شك خلال الأيام القليلة المقبلة حيث سرعان ما سيتم مشاركة عدد النسخ الإجمالية التي سيتم إنتاجها من جهاز إكسبوكس سيريز اكس خاصة و أن العديد من الملتحقين الجدد سيحطون الرحال على الجهاز لأول مرة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent