recent
أخبار ساخنة

سلسلة Resident Evil تحقق رقم قياسي تاريخي !

سلسلة Resident Evil تحقق رقم قياسي تاريخي

سلسلة Resident Evil تحقق رقم قياسي تاريخي

شيء من الممكن أن نتفق عليه جميعا وهو أن سلسلة Resident Evil فعلا تعتبر من بين العناوين القادمة و الكلاسيكية التي حافظت على مكانتها في الواجهة رغم مرور السنوات و الصعود و الهبوط في مؤشرات هذه السلسلة .

لكن خلال السنوات الماضية فعلا لاحظنا أن اللعبة تقدم مجموعة من الإصدارات التي تصل إلى قلوب الجماهير خاصة إصدارات الريميك Resident Evil 2 تم Resident Evil 3 و التي فعلا حركت عجلة السلسلة للدوران بشكل جيد جدا على الساحة .

وهو ما عاد الواجهة من جديد عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها من طرف الفريق التسويقي لدى كابكوم في آخر تقرير مالي تم نشره حيث تبين فيه أن السلسلة حققت إلى غاية تاريخ 31 مارس الماضي مبيعات إجمالية في حدود 98 مليون نسخة .

وهو رقم من دون إحتساب مبيعات لعبة Resident Evil 3 Remake و التي حسب ما تم الكشف عنه من طرف استوديوهات كابكوم فقد سجلت مبيعات في حدود 2,5 مليون نسخة .

و طبعا من خلال عملية حسابية بسيطة يمكن أن نقول على أن سلسلة Resident Evil أصبحت من ضمن أعضاء نادي السلاسل التي تتجاوز مبيعاتها حاجز 100 مليون نسخة و هو فعلا إنجاز احتاجت له كابكوم لتحقيقه عدة سنوات و إصدارات مختلفة من السلسلة .

لكن الشيء الأهم أن الشركة وصلت إلى هذا الرقم التاريخي و فعلا إنجاز كبير لهذه السلسلة العريقة أكيد سيضمن استمرارها لمزيد من السنوات على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 هذه المرة أيضا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent