recent
أخبار ساخنة

عالم لعبة Assassin's Creed Valhalla سيكون أضخم من جزء Odyssey !

عالم لعبة Assassin's Creed Valhalla سيكون أضخم من جزء Odyssey

عالم لعبة Assassin's Creed Valhalla سيكون أضخم من جزء Odyssey

لعبة Assassin's Creed Valhalla و منذ الكشف عنها قبل عدة أسابيع و نحن نرصد المزيد من التفاصيل عنها و التي توفرت من طرف شركة يوبيسوفت حيث كانت هذه الأخيرة نشيطة للغاية منذ تقدم اللعبة .

و هو ما عاد إلى الواجهة مجددا اليوم على خلفية تصريحات تعود إلى فترة من الوقت للسيد Julien Lafrerrière منتج اللعبة خلال مقابلة مع الاعلامي الفرنسي Julien Chièze و التي كنت قد تطرقت إلى محتواها بشكل شامل من هنا لكن لم ينتبه العديد من المستخدمين إلى هذه المعطيات و هو ما نعود له مجددا اليوم عن طريق التصريحات نفسها .

حيث كان قد أكد المنتج في سؤال توجه إليه من طرف الصحفي الفرنسي على أساس هل لعبة Assassin's Creed Valhalla فعلا ستكون ضخمة ؟ فقد كان المنتج مباشر في رده حينما أشار أن اللعبة ستكون من حيث المساحة الخاصة بعالمها أكبر قليلا بالمقارنة مع الجزء السابق Assassin's Creed Odyssey .

مضيفا أنه سيتخلل عالمها البحيرات بكثرة و العديد من المناطق المائية لاستخدام مركب Drakar على حد قوله في نفس المقابلة حيث أكد أن تصميم العالم ليس فقط لكي نكون أمام مساحات فارغة بل بالعكس تم العمل على كل جزئية من هذا العالم لتوفير محتوى متنوع و إستغلال جميع ميكانيكات أسلوب اللعب .

الشيء الذي يجب أن ننتظره خلال الفترة المقبلة و المزيد من التفاصيل عن هذه الأخيرة مع التذكير أن إطلاق لعبة Assassin's Creed Valhalla يظل منتظر دائما في نهاية هذا العام و لو أن عدة إشاعات طفت على السطح تشير إلى تاريخ 15 أكتوبر كموعد لإطلاق اللعبة و هو ما يمكن الإطلاع عليه من خلال الوصلة المباشرة من هنا لتفاصيل أكثر و شاركونا متابعينا هل أنتم متحمسين لإكتشاف عالم لعبة Assassin's Creed Valhalla خاصة أنه سيكون كبير للغاية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent