recent
أخبار ساخنة

تسريب تاريخ إطلاق لعبة Assassin's Creed Valhalla على جميع الأجهزة !

تسريب تاريخ إطلاق لعبة Assassin's Creed Valhalla على جميع الأجهزة

تسريب تاريخ إطلاق لعبة Assassin's Creed Valhalla على جميع الأجهزة

خلال الأيام الماضية تم الكشف بصفة رسمية عن لعبة Assassin's Creed Valhalla من استوديوهات يوبيسوفت و ذلك عن طريق إستعراض أول من نوعه للعبة من خلال فيديو سينمائي قبل أن تعود مرة أخرى عن طريق حدث مايكروسوفت و تحديدا حلقة من برنامج Inside Xbox .

و التي كانت فرصة من أجل إكتشاف اللعبة و هي تعمل من خلال محرك الرسومات و نظرة أقرب عن طريقة اللعب و لو أن هذا الأمر لم يرق لعدد من المستخدمين وهو ما تم الحديث عنه من طرف مخرج اللعبة من هنا السيد أشرف إسماعيل وقد شاركنا بالمناسبة مجموعة من التفاصيل عن اللعبة و هو ما يستمر اليوم أيضا .

لكن بصورة غير رسمية للأسف بحكم أن التفاصيل الجديدة تمت إماطة اللثام من خلال موقع VG247 و الذي أفاد أنه و عن طريق صفحة اللعبة على متجر أمازون فرع إيطاليا مرة أخرى تم تسريب موعد جديد لإطلاق Assassin's Creed Valhalla النهائي.

حيث قرر المتجر أن يحدد موعد في تاريخ 15 أكتوبر المقبل وهو موعد نوعا ما منتظر للعبة بالعادة حيث يجب أن تكون هذه الفترة فعلا مناسبة للعبة لكي تسبق إطلاق أجهزة الجيل المقبل و تحديدا يمكن أن نتوقع إطلاق الأجهزة بعد أسبوع أو أسبوعين من هذا الموعد .

الشيء الذي سيسمح للعبة Assassin's Creed Valhalla بحصد المبيعات على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي قبل المرور إلى نسخة أجهزة الجيل المقبل إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 و ربما يكون هذا الموعد فعلا إشارة أو تلميح إلا تاريخ إطلاق أجهزة الجيل القادم بحكم أن الفرق بين المواعيد سيكون في حدود أسبوعين على الأقل كما لا ننسى أن هذه المعطيات تظل عبارة عن معطيات غير رسمية و هو ما يجب أن يأخذ بنوع من الحذر ،، تحياتي.

تسريب تاريخ إطلاق لعبة Assassin's Creed Valhalla على جميع الأجهزة

google-playkhamsatmostaqltradent