recent
أخبار ساخنة

بالفيديو إلى هذه الدرجة تصل التفاصيل في لعبة Red Dead Redemption 2 ، شيء لا يصدق !

بالفيديو إلى هذه الدرجة تصل التفاصيل في لعبة Red Dead Redemption 2

بالفيديو إلى هذه الدرجة تصل التفاصيل في لعبة Red Dead Redemption 2

لعبة Red Dead Redemption 2 ما تزال بالرغم من إطلاقها في عام 2018 تبهرنا يوميا من حيث كمية التفاصيل فى عالمها الرائع و بعيدا عن أجوائها و التنوع الطبيعي الذي تقدم هذه الأخيرة فنحن اليوم مع معطيات تم الكشف عنها من طرف أحد المستخدمين على موقع منتدى Reddit .

و الذي لدرجة تعلقه باللعبة و كمية التختيم لقصة اللعبة الرائعة جدا من كافة النواحي فقد كان يركز على كل التفاصيل خلال المشهد الذي يشاركنا من خلال الفيديو أسفل و الذي من دون شك أن العديد منكم مر عليه بداخل اللعبة .

لكن لن يدقق فيه بحكم أنه بسبب كمية الأكشن في هذه اللقطات حيث تكون المواجهات بالأسلحة النارية يذهب التركيز كليا على الحدث الذي نعيش في اللعبة و لا يمكن التركيز في بعض التفاصيل إلا في حالة مشاهدة اللقطة لأكثر من مناسبة وهو ما يمكن فعلا أن نرصد في هذا المشهد الذي يشارك معنا هذا المستخدم .

حيث يمكن أن يستعرض أمامنا تفاصيل فعلا رهيبة للغاية تؤكد أن استوديوهات روكستار لم تترك شيء للصدفة على هذه اللعبة من حيث التفاصيل الصغيرة في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 إد يظهر البطل آرثر مورغان في هذه اللقطة و هو يعبئ ذخيرة سلاحه المسدس من نوع الريفولفر .

لكن الشيء المثير أنه و من خلال التدقيق في حركات شفته يظهر على أنه فعلا يقوم بعد الطلقات و هي فعلا واحدة من بين مجموعة تفاصيل يعج بها عالم اللعبة حقا و هو ما أترككم معه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع و شاركونا رأيكم متابعينا عن هذا الفيديو و كمية التفاصيل في هذه اللعبة التي تركت مكانتها في هذا الجيل من الأجهزة بالفعل ،، تحياتي.

Is it me or does Arthur silently count bullets as he loads them into a revolver chamber? from r/reddeadredemption2
google-playkhamsatmostaqltradent