recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War يكشف أحد الأسرار الرهيبة جدا على اللعبة !

مخرج لعبة God of War يكشف أحد الأسرار الرهيبة جدا على اللعبة

مخرج لعبة God of War يكشف أحد الأسرار الرهيبة جدا على اللعبة

تحذير بوجود حرق لمحتوى القصة !

مخرج لعبة God of War السيد كوري بارلوغ يظل جد متحرك في الفترة الماضية من حيث عدد الخرجات الإعلامية من هذا الأخير وهو ما يتواصل حيث كان لهذا المتحدث في الأيام الماضية تعليق عن سلسلة Silent Hill و رغبته في العمل عليها لما لا .

قبل أن يعود إلى بيت القصيد و هنا الحديث عن سلسلة God of War حيث و خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كان هذا الأخير قد علق على إحدى الصور للجزء الأخير God of War 2018 والذي كان من إخراجه حيث تم نشر هذه الصورة من طرف أحد المستخدمين لمخلوق Hraesvelg الذي يظهر في عالم Helheim و نشير أن ما يأتي في هذا الخبر طبعا عبارة عن حرق للأحداث كما أكدت فى بداية الموضوع .

السيد كوري بارلوغ و من خلال هذه التغريدة أكد مجموعة من الحقائق عن اللعبة و إحدى الأسرار المتعلقة بعملية التطوير و هي أن وحش Hraesvelg كان من اللازم أن لا يتواجد في هذا عالم الموتى بحكم أنه كان عبارة عن فكرة خاصة لكن بعد عدم تنفيذها قرروا حذفه مضيفا أنه حاول تشتيت انتباه المطورين من أجل عدم حذفه و تركه في عالم و أنه في الحقيقية لم يكن ليتواجد في اللعبة.


من جهة أخرى و في تغريدة إضافية من المتحدث نفسه ردا على سؤال من أحد المستخدمين فقد أكد كوري بارلوغ أن الوحش كان الهدف من إضافته هو أن يكون هناك قتال أسطوري ضده في عالم لكن بسبب قلة الموارد على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا الوقت الذي كان جد محدود لم يستطيعوا أن يقدموا تلك الفكرة بالشكل الذي كانوا يتمنون .

لكنه متواجد دائما في إشارة على أن هذا النزال ربما يرى النور خلال السنوات المقبلة في الجزء الجديد من السلسلة و الذي بنسبة كبيرة جدا سيكون قيد التطوير خاصة أنه لدينا مجموعة من الحقائق و التلميحات من المخرج كوري بارلوغ على أن وحش Hraesvelg سيكون في الموعد مع البطل كريتوس في حالة العودة إلى عالم Helheim لقتال ملحمي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent