recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديد موعد إطلاق تحديث بطولة UEFA Euro 2020 للعبة eFootball PES 2020 و تاريخ قريب جدا..

رسميا تحديد موعد إطلاق تحديث بطولة UEFA Euro 2020 للعبة eFootball PES 2020

رسميا تحديد موعد إطلاق تحديث بطولة UEFA Euro 2020 للعبة eFootball PES 2020

في الفترة الماضية كانت لعبة eFootball PES 2020 من بين المواد الإعلامية المهمة التي نتطرق لها في موقعنا و هو ما تزال كذلك على خلفية ما تمت الإشارة إليه قبل فترة حينما كانت قد أعلنت استوديوهات كونامي المتخصصة في متابعة و السهر على إستمرار دعم لعبة eFootball PES 2020 .

حيث كانت قد أعلنت هذه الأخيرة عن تأجيل إطلاق تحديث بطولة اليورو 2020 من تاريخه المحدد من قبل في 30 أبريل بسبب أزمة فيروس كورونا وهو ما كان الفريق يؤكد على أنه سيتم تحديده في موعد لاحق من هذا العام وهو ما تمت إماطة اللثام عنه قبل ساعات قليلة فقط من الأن .

حينما أكد هذا الأخير في بيان رسمي على تأكيد الموعد الجديد و الذي تقرر في تاريخ 4 يونيو المقبل تزامناً مع الموعد السابق للبطولة الأصلية و التي كما نعلم قد تقرر تأجيلها إلى غاية عام 2021 في الفترة الممتدة من تاريخ 11 يونيو إلى غاية 11 يوليو المقبل و قد كشفت كونامي عن سلسلة من التفاصيل المهمة عن اللعبة و تحديثها القادم .

الذي نشير أنه سيكون متزامن مع حزمة المحتويات Data Pack 7 و بذلك مجموعة من التحسينات ستستفيد منها اللعبة و فيما يلي أسفل الموضوع نظرة شاملة عن جميع المحتويات التي تأتي مع التحديث المنتظر للعبة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالطبع و نذكر أن هذا التحديث الخاص لبطولة UEFA Euro 2020 سيكون مناخ بالمجان للجميع و دون الحاجة لدفع أي مبلغ مالي مقابل الاستفادة منه ،، تحياتي.

قائمة المحتويات :

- جميع المنتخبات الوطنية 55 المنضوية تحت لواء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ستكون متواجدة بأطقمها الرسمية الأصلية و هويتها البصرية .

- طور خاص لبطولة اليورو 2020 .

- نماذج أصلية لملعبي ويمبلي في مدينة لندن وأيضا ملعب سان بترسبرغ في روسيا .

- الكرة الرسمية لبطولة يورو 2020 خلال مرحلة المجموعات .

- تحسينات على تصاميم اللاعبين و أيضا إضافة الهوية البصرية للبطولة على مستوى طور Match Day و العديد من الأحداث التي سترافق اللعبة خلال هذه الفترة .
google-playkhamsatmostaqltradent