recent
أخبار ساخنة

رسميا تأجيل تحديث بطولة Euro 2020 القادم على لعبة eFootball PES 2020 إلى أجل غير مسمى !

رسميا تأجيل تحديث بطولة Euro 2020 القادم على لعبة eFootball PES 2020

رسميا تأجيل تحديث بطولة Euro 2020 القادم على لعبة eFootball PES 2020

كنت في الفترة الماضية قد تطرقت بشكل مفصل إلى التحديث الضخم القادم للعبة eFootball PES 2020 و هنا الحديث عن تحديث بطولة Euro 2020 و التي كان من المنتظر أن تتوفر من خلال لعبة PES 2020 .

إلا أنه و بسبب إلغاء البطولة نفسها إلى غاية العام المقبل أو تأجيلها إن صح القول والتعبير فقد قررت شركة كونامي أن تسير أيضا على نفس النهج تماما اليوم و ذلك مباشرة بعدما أعلنت هذه الأخيرة قبل أيام فقط عن تحديد موعد نهائي من أجل إطلاقها و التي كان من المنتظر أن تتوفر بالمجان لكل المستخدمين ممن يمتلكون لعبة eFootball PES 2020 .

إد كان من المتوقع أن تتوفر في تاريخ 30 أبريل الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بمعية نسخة متاجر على جهاز بلايستيشن 4 تقدم اللعبة و أيضا المحتوى الإضافي المجاني ، إلا أنه و بسبب جائحة فيروس كورونا و التي تفتك بالعالم .

فقد قررت شركة كونامي فعلا أن تسير على هذا النهج مثل باقي الشركات تماما و تعلن اليوم عن تأجيل إطلاق هذا المحتوى الإضافي إلى أجل غير مسمى وذلك بسبب هذه الجائحة حيث أقرت أنه للظروف الحالية لا تسمح بإطلاق هكذا محتويات و أنها ستكشف جميع المستجدات المرتبطة بهذا الأخير خلال أقرب فرصة ممكنة .

وهو ما يجب أن ننتظره خلال الأيام القليلة المقبلة مع التذكير أن بطولة اليورو لهذا العام تقرر تأجيلها إلى غاية صيف عام 2021 بسبب جائحة فيروس كورونا و التي تعصف بالقارة الأوروبية و هو ما كان أيضا سبب في إلغاء مجموعة من التظاهرات المهمة آخرها معرض Gamescom 2020 الأوروبي كما أشرنا من هنا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent