recent
أخبار ساخنة

رسميا إعلان ريماستر لعبة Crysis و هذه أول التفاصيل عن مميزاته..!

رسميا إعلان ريماستر لعبة Crysis و هذه أول التفاصيل عن مميزاته

تسريب إعلان ريماستر لعبة Crysis و هذه أول التفاصيل عن مميزاته

سبق لنا من خلال الموقع أن كنا من بين المنابر الإعلامية السباقة للحديث عن المحتويات التي كان بصدد التلميح لها حساب سلسلة Crysis على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و هو ما تبين أنه فعلا كان عبارة عن إشارة مفادها أن هناك ما يتم تجهيزه فعلا للجمهور .

وهو ما يتأكد من جديد اليوم إد و عن طريق موقع السلسلة الرسمي على شبكة الإنترنت فقد تم رصد مجموعة من التفاصيل المهمة عن وجود نسخة جديدة من السلسلة و التي كانت قد أثيرت من طرف عدة منابر إعلامية على أساس أنها ممكنة وهو ما يتأكد من جديد اليوم على خلفية ما تمت الإشارة إليه من هذا الأخير .

حيث و عن طريق تسريبات مهمة ومعلومات تمت من خلال الموقع الرسمي الخاص بسلسلة Crysis فقد تم السقوط فجأة على صورة من المنتظر أن تكون عبارة عن إعلان مفاجأة إلا أنها للأسف تم الكشف عنها قبل الوقت و هنا الحديث عن نسخة ريماستر محسنة من الجزء الأول للسلسلة Crysis وهو ما يمكن أن نشاهد فعلا من خلال عنوان الموضوع .
تسريب إعلان ريماستر لعبة Crysis و هذه أول التفاصيل عن مميزاته
فكما هو موضح من خلال الصورة المقدمة من طرف الفريق المطور على الموقع اللعبة ستحصل على نسخة محسنة من جزء عام 2007 و الذي كان توفر فقط على جهاز البي سي قبل أن ينتقل خلال عام 2011 على أجهزة المنصات المنزلية بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 .

في حين أنه و من خلال ما نشاهد فهذا الإصدار الجديد من السلسلة و المحسن إن صح القول ستكون وجهته كل من أجهزة البي سي بمميزات رهيبة مثل دعم تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing تم منصات الجيل الحالي بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم نينتندو سويتش و الذي هو الأخر سيستفيد من إصدار أول من نوعه من السلسلة .

و في ترقب العرض الرسمي الذي سنشارك معكم فور توصلنا به فقد علمنا من جهة أخرى أن اللعبة على جميع النسخ ستستفيد من تحسينات جذرية فيما يتعلق بنظام الإضاءة الخاص بها و هو ما يجب أن ننتظر الإطلاع عليه عن قرب ،، تحياتي.

تحديث : تم الكشف عن اللعبة قبل لحظات لجميع الأجهزة المذكورة سابقا و إستعراض بالفيديو أول من نوعد

google-playkhamsatmostaqltradent