recent
أخبار ساخنة

بعد أربعة سنوات من التوقف حساب سلسلة Crysis يلمح إلى عودتها من جديد..!

بعد أربعة سنوات من التوقف حساب سلسلة Crysis يلمح إلى عودتها من جديد

بعد أربعة سنوات من التوقف حساب سلسلة Crysis يلمح إلى عودتها من جديد

سلسلة Crysis غابت عنا لعدة سنوات حيث كانت من بين السلاسل التي فعلا نشيطة من حيث الإصدارات إلا أنه ومباشرة بعد إطلاق الجزء الثالث و ما عاشه أستوديو Crytek مطور اللعبة يمكن القول أن هذا المعطى فعلا جعل السلسلة تغيب خلال هذا الجيل من الأجهزة .

وهو ما كان يطمح إلى عودتها عدد مهم من المستخدمين خاصة أن أستوديو Crytek يمتلك واحد من بين أقوى و أفضل محرك الرسومات على مدى السنوات الماضية CryEngine و كان سباق إلى تقنيات عديدة من خلال هذا المحرك المتطور تقنيا لكن للأسف لم نحصل على أي إصدار بعد الجزء الثالث الذي توفر خلال عام 2013 لكل من أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 تم البي سي .

الفريق المطور خلال كل هذه السنوات عاش مجموعة من التجارب التي لم تكن موفقة إلى حد ما و هو ما بات فعلا يؤكد أنه من الوارد جدا أن يعيد سلسلة إلى الساحة خاصة أن فترة توقف السلسلة كانت جد صحية من أجل إعادة ترتيب أوراقها .

و هو ما يبدوا أنه قرر الخوض فيه أستوديو Crytek من خلال إعادة إحياء حساب السلسلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث و بعد آخر تغريدة و التي مرت عليها ما يناهز 4 سنوات فقد عاد هذا الأخير لطرح أول التغريدات و التي كانت تحمل إشارة مفادها أنه يستقبل البيانات .

مع تسجيل إعادة تحديث الموقع الرسمي للسلسلة بحلة جديدة و هو ما يعتبر إشارة فعلا مفادها أن السلسلة ربما تحصل على ثلاثية ريماستر لجميع الاصدارات أو جزء جديد لأجهزة الجيل المقبل و سيكون فعلا أفضل إنطلاقة من استعراض عتاد و مقومات هذه الأجهزة لكن كل هذا يظل مجرد توقعات شخصية و متمنيات على أمل أن نشاهد معطيات رسمية خلال الأسابيع أو الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent