recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Minecraft يغير من هويته البصرية و إعلانات ضخمة قادمة لألعاب جديدة !

أستوديو تطوير لعبة Minecraft يغير من هويته البصرية و إعلانات ضخمة قادمة لألعاب جديدة

أستوديو تطوير لعبة Minecraft يغير من هويته البصرية و إعلانات ضخمة قادمة لألعاب جديدة

إدا كانت لعبة Minecraft تحتفل مؤخرا بمرور 11 عام عن إطلاقها الرسمي فقد كان أستوديو خلال Mojang هث الأيام جد متحرك من خلال مجموعة من الإعلانات و التي كان من أبرزها بالطبع هي إعلانه عن الشعار الجديد للفريق و هو الهوية البصرية الجديدة تماما .

حيث قرر هذا الأخير أن يعتمد شعار جديد و أيضا تغيير إسمه إلى Mojang Studios وهو ما يؤكد أن الفريق فعلا يخطط للمزيد من المشاريع في السنوات المقبلة و ربما نحصل على مفاجأة متعددة و هو ما يمكن أن نشاهد أيضا .

حينما قرر الفريق أن يشارك معنا خططه القادمة في الأشهر المقبلة وهو ما توفر من جانب الاستوديو حينما أعلن بأنه مؤخرا أنهى العمل على كل من لعبة Minecraft Earth و ايضا Minecraft Dungeons و يمر إلى الشيء الذي يأتي بعد هذه الخطط و المشاريع و يتعلق الأمر بفيلم طويل و أيضا حفل موسيقي مباشر .

أستوديو تطوير لعبة Minecraft يغير من هويته البصرية و إعلانات ضخمة قادمة لألعاب جديدة

ناهيك عن ألعاب جديدة وهو ما يمكن أن نرصد في الفيديو الذي تمت مشاركته من طرف الفريق هذا اليوم تحديدا حينما أقر هذا الأخير بوجود مشاريع جديدة تماما قادمة قريبا حيث و عن طريق الفيديو يمكن أن نلمح وجود إعلان قصير في إحدى اللقطات يشير فيه أستوديو Mojang إلى عناوين New Game 1.exe و أيضا New Game 2.exe في إشارة مفادها أن هناك ما يطبخ على نار هادئة في الكواليس .

و ربما المعطيات عن هذه المشاريع ستظهر قريبا و فهل يمكن أن نحصل على جزء ثاني من سلسلة Minecraft ؟ أو أن الأمر يتعلق بمشروع جديد مختلف تماما ؟ كل شيء وارد و هو ما سنحاول متابعته عن قرب مع التذكير أن الفريق يستعد لإطلاق لعبة Minecraft Dungeons في تاريخ 26 مايو الحالي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ناهيك عن منصة نينتندو سويتش ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent