recent
أخبار ساخنة

رئيس إكسبوكس يعلق على تصميم جهاز PS5 لأول مرة !

رئيس إكسبوكس يعلق على تصميم جهاز PS5 لأول مرة

رئيس إكسبوكس يعلق على تصميم جهاز PS5 لأول مرة

السيد فيل سبنسر و خلال مقابلة صحفية مع الكاتب السيد Gary Whitta  خلال برنامجه Animal Talking فقد تحدث عن مجموعة من النقاط المهمة جداً و التفاصيل المثيرة عن منصة إكسبوكس سيريز اكس أخرها تأكيد الرجل الحصول على نسخته النهائية من الجهاز و تجربته بشكل معمق مثل أي مستخدم عادي .

قبل أن يتم سؤاله أيضا عن المنافس و هنا الحديث عن منصة بلايستيشن 5 القادمة حيث كان أول سؤال هو ما رأيه عن تصميم الجهاز الذي شكل صدمة لعدد من المستخدمين عبر العالم بحكم أنه كان مختلف و غير متوقع إطلاقا .

السيد Phil Spencer أكد أن المنصة رائعة من حيث الشكل و هو الأمر الذي يناسب خطط شركة سوني على حد قول لأنها تبحث عن تصميم قادر على جعل الجهاز يربح الكثير من التهوية الخارجية مضيفا حسب ما نقل موقع Press Start الاسترالي أن منصة بلايستيشن 5 ستعمل في أغلب الأوقات بسرعة أعلى من جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

و بالتالي ستتطلب نظام تهوية جد قوي و هو ما يمثل تحديا للمصممين من أجل ضمان حركة سلسة للغاية على مستوى تخليص الجهاز من الحرارة وفي هذا الإطار أكد أن منصة إكسبوكس سيريز اكس حاول خلال العمل عليها بمعية الفريق أن يضمن عدم دوران المروحية الأساسية بشكل سريع للغاية لتفادي الصوت .

و بالتالي فقد كان من اللازم جعل الجهاز يعمل وفق تردد معين و لا يتم كسره عكس جهاز بلايستيشن 5 الذي يعمل بتردد مرتفع وبالتالي فالتصميم الخارجي كان يراعي و يأخذ هذا الأمر بعين الإعتبار أيضا و يراه رائع للغاية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent