recent
أخبار ساخنة

مصدر : صورة تؤكد أن جهاز Xbox Series X قادم إلى الأسواق العالمية في هذا التاريخ..!

مصدر : صورة تؤكد أن جهاز Xbox Series X قادم إلى الأسواق العالمية في هذا التاريخ

مصدر : صورة تؤكد أن جهاز Xbox Series X قادم إلى الأسواق العالمية في هذا التاريخ

خلال يوم أمس كانت مايكروسوفت على موعد للكشف عن مجموعة مهمة من الإعلانات و التفاصيل المثيرة للغاية على مستوى جهازها القادم إكسبوكس سيريز اكس إنطلاقا من خبر تأجيل إطلاق لعبة Halo Infinite التي كان من المتوقع أن تستفيد من فرصة ثانية بعد أدائها المتواضع حقا خلال المرحلة الماضية وردود فعل الجمهور بعد الإستعراض الأول لطريقة اللعب .

قبل أن تكشف الشركة أيضا في نفس المناسبة عن نافذة إطلاق جهاز إكسبوكس سيريز إكس و التي حددته في شهر نوفمبر كما كان متوقعا من قبل حيث و عن طريق هذه المعطيات فقد أكدت شركة سوني أن المنصة ستتوفر خلال هذا الشهر بالتحديد قبل أن تتوفر معطيات أخرى هذا اليوم قادمة من الصحفي السيد Tom Warren .

والذي نقلا عن المعلومات المتوفرة في صندوق دراع التحكم الخاصة بجهاز إكسبوكس سيريز اكس و التي تم تسريبها في الفترة الماضية و أحدهم قام بعملية فتح العلبة بالمباشر كما تابعنا من هنا فقد أكد هذا الصحفي أن الصندوق يتضمن مجموعة من الملاحظات إلى المتاجر المخول لها توفير هذا المنتج .

إد نلاحظ وجود عبارة بجميع اللغات العالمية تؤكد أن هذا المنتج يجب الحرص على أن لا يتم توفيره قبل تاريخ 6 نوفمبر المقبل ، و هي إشارة من دون شك واضحة للغاية تؤكد أن إطلاق منصة إكسبوكس سيريز اكس فعلا سيتوفر في هذا الموعد القادم و الذي يفصلنا عنه فقط بضعة أشهر قليلة جدا .

و أكيد كلما اقترب الوقت كلما أصبحت الإشاعات و التسريبات متعددة و مايكروسوفت من المنتظر أن تكشف خلال نهاية شهر أغسطس الحالي عن كافة المعلومات المرتبطة بهذه المنصة سواء السعر أو التاريخ النهائي لإطلاقها عالمياً ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent