recent
أخبار ساخنة

بالفيديو شاهد عملية فتح علبة يد تحكم Xbox Series X و مقارنتها مع دراع تحكم جهاز PS4 !

بالفيديو شاهد عملية فتح علبة يد تحكم Xbox Series X و مقارنتها مع دراع تحكم جهاز PS4

بالفيديو شاهد عملية فتح علبة يد تحكم Xbox Series X و مقارنتها مع دراع تحكم جهاز PS4

خلال الأيام الماضية و عن طريق موضوع من هنا عبر موقعنا فقد رصدنا حزمة مهمة من التفاصيل عن دراع تحكم جهاز مايكروسوفت القادم إكسبوكس سيريز اكس و التي تم الكشف عنها لأول مرة من خلال صورة مسربة لأحد المصادر .

و هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق الموضوع من هنا بالإضافة إلى التفاصيل التي طفت على السطح إنطلاقا من علبة اليد التي تؤكد وجود نسخة أخرى من جهاز إكسبوكس سيريز اكس أقل قوة تحت مسمى Xbox Series S .

لكن خلال الساعات القليلة الماضية فقد ظهرت قناة مجهولة على اليوتيوب DontSueMePlease و التي يمكن من خلالها أن نشاهد فيديو قصير متوفر فيها لوحده و الذي يقدم فيه المستخدم نفسه نظرة عن دراع التحكم الجديدة و التي يمكن الإطلاع على علبتها بالكامل بالإضافة إلى المحتويات المتوفرة فيها .

ناهيك عن باقة من المقارنات سواء بين يد التحكم لجهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس الاليت ناهيك عن يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 الحالي و تبرز لنا الفروقات بين هذه اليد الجديدة و المتوفرة سابقا كما يطلعنا المستخدم نفسه على جميع زوايا الدراع بالكامل و الأزرار الخاصة بها التي نشعر بجودتها فعليا مع تأكيد دعمها لأجهزة إكسبوكس ون الحالي و نظام ويندوز 10 للبي سي و الهواتف الذكية عبر نظام iOS و Android ،، تحياتي.

الفيديو المسرب :

google-playkhamsatmostaqltradent