وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

تسريب صورة ليد تحكم جهاز Xbox Series X باللون الأبيض وهذه أول المعلومات

تسريب صورة ليد تحكم جهاز Xbox Series X باللون الأبيض وهذه أول المعلومات

طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة مهمة من التسريبات الجديدة عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس و تحديدا نسخة جهاز إكسبوكس للجيل القادم المصغرة Lockhart التي عادت إلى الواجهة بقوة عن طريق موقع منتدى Reddit .

حيث و عن طريق صورة تم التقاطها من طرف أحد المستخدمين على المنصة فقد تبين أن الجمهور فعلا على موعد مع عدة مفاجأة فعلا قادمة خلال المرحلة المقبلة إنطلاقا من المعطيات التي شاركنا إياها المستخدم حينما نشر صورة ليد تحكم جهاز Xbox Series X باللون الأبيض على أساس أنه التقطها خلال حفلة عائلية من تنظيم أحد أطفال موظف لدى شركة مايكروسوفت و سرعان ما قام بحذف الصورة من على المنتدى و أيضا حسابه .

لكن موقع The Verge و لحسن الحظ سجل الصورة و تواصل مع المسرب خلال عدة أسطر لمحاولة معرفة المزيد من التفاصيل و فعلا تم الوصول إلى باقة مهمة من المعطيات الجديدة عن الجهاز المقصود ، حيث أكد أن اليد كانت مرتبطة بجهاز إكسبوكس مختلف نوعا ما لكن الأهم أنه باللون الأبيض مضيفا أن المنصة تأتي بتصميم على شكل مربع و يتواجد فيها زر إكسبوكس ضخم نوعا ما و بارز للغاية .

كما أن الواجهة الرئيسية الخاصة بالمستخدم هي نفسها المتواجدة على جهاز إكسبوكس ون الحالي ما يؤكد التسريبات السابقة على أساس أن نفس الواجهة ستكون المستخدمة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس ، طبعاً مجموعة من الإحتمالات تظل مطروحة بحكم أن المستخدم من الممكن فعلا أن يكون قد جرب النسخة الجديدة من جهاز إكسبوكس سيريز إكس التي تحمل إسم أولي Lockhart بحيث ستتوفر بقدرات تقنية أقل من الجهاز الرئيسي .

بالإضافة إلى حذف قارئ الأشرطة و قد سبق و أن ظهرت مجموعة من الإشاعات عنه كما يمكن أن يتعلق الأمر بنسخة مخصصة للموظفين في شركة مايكروسوفت باللون الابيض و قد سبق الإقدام عن مثل هكذا خطوات في الماضي من طرف مايكروسوفت .

و بالتالي يظل الأمر مطروح بقوة في حين يظل آخر إحتمال ممكن هو أن يتعلق الأمر بنسخة المطورين و لو أن هذا الإحتمال يظل ضئيل نوعا ما إلا أنه ممكن أيضا و ما علينا سوى انتظار و ترقب المعطيات الرسمية في هذا الصدد التي من الممكن أن تصل خلال الأيام المقبلة لما لا ، تحياتي.

تسريب صورة ليد تحكم جهاز Xbox Series X باللون الأبيض وهذه أول المعلومات

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button