جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةXbox Series X

مصدر يكشف موعد تقديم النسخة المصغرة من جهاز Xbox Series X !

مصدر يكشف موعد تقديم النسخة المصغرة من جهاز Xbox Series X

مصدر يكشف موعد تقديم النسخة المصغرة من جهاز Xbox Series X

بعدما أشرنا على موقعنا إلى مجموعة من التفاصيل و المعلومات المتعلقة بجهاز مايكروسوفت القادم إكسبوكس سيريز اكس و تحديدا المواصفات التقنية المتعلقة به و أيضا العناوين التي ستتوفر معه فقد كنا على علم من قبل أن هذا الأخير سيحصل على حدث خاص من أجل الكشف عن كافة المحتويات المتعلقة به و أيضا عن العناوين المنتظر أن تتوافر مع إطلاق الجهاز .

إلا أن أهم الإعلانات يظل هو الكشف عن النسخة المصغرة من الجهاز القادمة باسم أولي بعنوان Lockhart و التي ظهرت لنا مؤخرا مجموعة من المعطيات و التسربات من طرف عدة مواقع عالمية لها من التجربة ما يكفي فعلا لكي تتقصى الحقائق عن هذه النسخة الجديدة من الجهاز وهو ما يعود إلى الواجهة مرة أخرى هذا اليوم عن طريق موقع Eurogamer البريطاني .

و الذي أفاد أنه و حسب مصادره الخاصة فهذه النسخة الجديدة من جهاز إكسبوكس سيريز اكس فعلا تأتي بمواصفات تقنية جد محدودة للغاية و هو ما تم تسريبه من قبل عن طريق موقع The Verge العالمي لكن اليوم و بالعودة إلى ما جاء من موقع Eurogamer .

فقد أفاد أنه و حسب معلومات قدمت له من مصدر موثوق جدا و قريب من مايكروسوفت فالجهاز قادم باسم Xbox Series S و لن يقدم خلال حدث شهر يوليو المقبل Xbox 20/20 بل تم تأخير الكشف الكامل لغاية شهر أغسطس المقبل عن طريق حدث بث مباشر سيكون ضخم للكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بالأجهزة و العناوين القادمة .

حيث يؤكد أن هذا الحفل فعلا سيكون ضخم للغاية من مايكروسوفت و سيعرف تواجد عدد من المطورين و بمثابة الفرصة المواتية لتقديم الجهاز الجديد و التعرف أكثر على خصائصه التقنية بالكامل بمعية جهاز إكسبوكس سيريز اكس الذي يعتبر المنصة الأساسية من مايكروسوفت ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال