جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةXbox Series X

مصدر : سرعة المعالج المركزي لجهاز Xbox Series S أسرع من PS5 و تفاصيل مثيرة جداً..

مصدر : سرعة المعالج المركزي لجهاز Xbox Series S أسرع من PS5 و تفاصيل مثيرة جداً

مصدر : سرعة المعالج المركزي لجهاز Xbox Series S أسرع من PS5 و تفاصيل مثيرة جداً

الإعلان عن النسخة الجديدة من جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس قد يتم في وقت قريب إلا أن الإشاعات و التسريبات عندها فعلا لا تتوقف و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها عن طريق عدة مواقع عالمية وهو ما يتواصل من جديد اليوم بحكم أن المعطيات عن هذه النسخة الجديدة كانت قد طفت على السطح بقوة خلال الأيام الماضية ما جعل عدة معلومات تظهر عنها .

إلا أن أهم ما تم تقديمه هي المواصفات التقنية الخاصة بالمنصة و هو ما أشرت له عن طريق موقعنا من خلال تقرير جد مطول قادم من أحد الصحفيين و هو السيد Tom Warren الذي يعتبر من بين المصادر الموثوقة .

هذا الأخير كان قد أكد أن الجهاز Xbox Series S يأتي بمواصفات جد مهمة تقنيا مثل معالج رسومات بقوة 4 تيرافلوب و أيضا ذاكرة عشوائية في حدود 7,5 جيجابايت للألعاب طبعا و معالج مركزي CPU بنفس معمارية جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

إلا أنه اليوم و من خلال سلسلة تغريدات فقد أوضح على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المعالج المركزي CPU القادم مع جهاز إكسبوكس سيريز إس سيكون أقوى من المعالج الخاص بجهاز بلايستيشن 5 بحيث أنه يستخدم نفس معالج و ترددات جهاز إكسبوكس سيريز اكس قبل أن يعلل هذه التفاصيل و يؤكد أن الجهاز لن يكون أقوى من جهاز بلايستيشن 5 طبعاً.

مشيرا في نفس الوقت عن طريق تغريدة أخرى أن المطورين لن يكون عليهم ضغط كبير لتقديم ألعاب على جهاز إكسبوكس سيريز إس بحكم أنه يستخدم نفس عتاد جهاز إكسبوكس سيريز اكس لكن بقوة أقل ، في حين على حد قول أن أكثر ما يجب أن يتم العمل علبه من طرف المطورين هو منصة بلايستيشن 5 بحكم أنها متفوقة في بعض الخصائص على أجهزة إكسبوكس و بالتالي يجب الموازنة في الألعاب خاصة فيما يتعلق بسرعة SSD الكبيرة و هو ما يجب أن ننتظر توصيخات أكثر عنه في المستقبل ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال