جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةXbox Series X

مصدر يكشف موعد إطلاق جهاز Xbox Series X في السابق و معلومات عن تصميم نسخة Xbox Series S !

مصدر يكشف موعد إطلاق جهاز Xbox Series X في السابق و معلومات عن تصميم نسخة Xbox Series S

مصدر يكشف موعد إطلاق جهاز Xbox Series X في السابق و معلومات عن تصميم نسخة Xbox Series S

المعلومات عن أجهزة مايكروسوفت ما تزال تواصل السقوط بشكل متتالي وهو ما يمكن أن نسجل من جديد خلال الفترة الماضية وما تزال كذلك على خلفية كمية من التفاصيل المهمة التي تم التطرق لها خلال الساعات القليلة الماضية من طرف الصحفي السيد Brad Sams لدى موقع Thurrott الذي أفاد أنه و بحسب معطيات حصرية لديه من مصادر داخل شركة مايكروسوفت .

فقد اطلع على عدة معطيات مهمة عن أجهزة الشركة القادمة و تحديدا النسخة الجديدة التي من المنتظر أن تحمل اسم إكسبوكس سيريز إس إلا أن هذا المصدر و عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانبه فقد تحدث أولا عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس القادم حينما أكد أن مايكروسوفت في البداية كانت قد وضعت خطط لإطلاق الجهاز في نهاية أغسطس المقبلة .

إلا الأزمة الصحية العالمية بسبب فيروس كورونا فقد جعلت الشركة تعيد ترتيب خططها و أوراقها بالكامل و بالتالي تم تأجيل الإطلاق إلى موعد في نهاية العام ، مضيفا أن جهاز إكسبوكس سيريز إس بالمقابل كان سيتوفر في فترة من أكتوبر المقبل وهو ما تعمق في الحديث عنه .

حيث يضيف من خلال مصادره الخاصة أن عدد من المطورين و المستخدمين لدى الشركة لمحوا له أن شكل الجهاز مختلف تماما عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس و أن المنصة لا يمكن أن تكون بنظام حاسوب مكتبي أو عبارة عن شكل عمودي بل ستكون نوعا ما بنفس نظام تصميم جهاز إكسبوكس ون أو إكسبوكس ون إكس بحكم أن الشركة كانت تطلب من الموظفين لديها أن يضعوا الجهاز بنفس وضعية هذه الأجهزة لكن تحت أسماء تصنيعية ، الشيء الذي جعل الصحفي بسرعة يستوعب الأمر .

لكن من ببن التفاصيل المهمة و هي أن الجهاز يأتي بقدرات تقنية أقل و هو ما جعل عدد من المستخدمين يتوقعون أن تكون الألعاب المقبلة من طرف شركة مايكروسوفت نوعا ما محدودة تقنيا بسبب الإعتماد على جهاز أقل قوة و الذي يجعل جهاز إكسبوكس سيريز اكس فعلا حبيس قوة معينة .

لكن الصحفي Brad Sams أشار في كلامه أن الجهاز القادم إكسبوكس سيريز إس و خلال تصميمه فقد كانت تأخد بعين الإعتبار هذا الأمر مايكروسوفت و بالتالي تم تقديم نفس المعمارية تجعل الألعاب الخاصة بالجيل القادم تشتغل على الجهاز لكن بدقة عرض أقل من جهاز إكسبوكس سيريز اكس و هو الجديد من مايكروسوفت على هذه المنصة المختلفة نوعا ما بحكم أنها أولا 100% رقمية و قادرة على تشغيل ألعاب الجيل القادم بدعم لتقنية تتبع الأشعة Ray Tracing بدقة 1080p .

و هو ما يعتقد الصحفي أنه فعلا أمر جد مهم من الشركة ، بحكم أن الجهاز الجديد سيتوفر بسعر جد بسيط و يمكن الجميع من المرور إلى أجهزة إكسبوكس للجيل القادم لتتبقى طبعا تأكيد هذه التفاصيل من المعني بالأمر و هنا الحديث عن شركة مايكروسوفت التي تظل الشخص الوحيد القادر على الرد رسميا عن هذه الإشاعات و التسريبات الكثيفة التي تظهر مؤخرا عن هذا الجهاز القادم ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال