recent
أخبار ساخنة

يبدو أن سلسلة Def Jam ستعود بجزء جديد و إنطلاق التشويق بالصور..!

يبدو أن سلسلة Def Jam ستعود بجزء جديد و إنطلاق التشويق بالصور

يبدو أن سلسلة Def Jam ستعود بجزء جديد و إنطلاق التشويق بالصور

طبعاً من منا لا يتذكر لعبة القتال في الشوارع داخل Def Jam التي كانت توفر لنا قاعدة اختيارات عديدة على مستوى المعنيين على مستوى أسلوب Rap للقتال فيما بينهم إلا أنها غابت لعدة سنوات عنا .

و هو ما جعل الجمهور قبل سنوات يحاول أن يطالب بإطلاق العنان لإصدار آخر وهو ما تم التلميح له في عام 2018 و قد كنت حينها قد نقلت إليكم خبر في هذا الشأن قبل أن تعود من جديد الشبكة المسؤولة عن هذه السلسلة إلى الواجهة مؤخرا عن طريق حساب تويتر المخصص للسلسلة .

إد و إنطلاقا من تغريدة قبل أيام فقد تم الكشف عن صورة تتضمن قائمة مليئة بالشخصيات يشير فيها الفريق إلا أن الجمهور يطلب جزء جديد من السلسلة قبل أن يعود الحساب من جديد في اليوم الموالي و يطلب من الجمهور أنه في حالة تعدي حساب السلسلة حاجز المليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بما أنه يسجل الأن 990 ألف مشترك فسوف يتم الكشف عن إعلان خاص و مميز لاعبين مرافق بايموجي عبارة عن دراع تحكم .

ما يعني أن هناك إعلان فعلا ما يطبخ على نار هادئة قادم إلينا خلال الفترة المقبلة و بطبيعة الحال سنحاول كما جرت العادة متابعة كافة التفاصيل أول بأول و مشاركة معكم أي جديد فور توفره و لو أن أغلب التوقعات تشير إلا إمكانية وجود فعلا إصدار جديد من السلسلة .

خاصة أن الفريق و منذ عام 2018 لم يشارك بأي تفاصيل و هي المدة التي سيكون خلالها المشروع قد قطع أشواط مهمة على أن يتم إطلاقه خلال هذا العام لما لا ، شاركونا توقعاتكم متابعينا على قسم التعليقات و هل تتوقعون فعلا أن يكون هناك إعلان في هذا الصدد ؟ ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent