recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديد موعد إطلاق جهاز Xbox Series X و تأجيل لعبة Halo Infinite إلى عام 2021 !

رسميا تحديد موعد إطلاق جهاز  Xbox Series X و تأجيل لعبة Halo Infinite إلى عام 2021

رسميا تحديد موعد إطلاق جهاز  Xbox Series X و تأجيل لعبة Halo Infinite إلى عام 2021

جهاز إكسبوكس سيريز اكس و خلال كل يوم نحصل على مجموعة مهمة من المعطيات عنه و هو ما كنا قد تحدثنا عنه عبر موقعنا هذا اليوم في مجموعة من المقالات و الأخبار التي طفت على الواجهة آخرها الإستعراض بالفيديو الذي تم تقديمه من أحد المصادر المجهولة لدراع تحكم الجديدة لجهاز إكسبوكس سيريز اكس .

إلا أن المعطيات المتوفرة قبل ساعات قليلة من الأن يمكن القول أنها فعلا كانت جد حاسمة في مستقبل إطلاق الجهاز القادم من مايكروسوفت ، إد و عن طريق نظرة حول التفاصيل المتوفرة من جانب الشركة على موقع Xbox Wire في بيان رسمي .

فقد أكدت هذه الأخيرة أن جهاز Xbox Series X سيتوفر أولا في شهر نوفمبر المقبل دون تحديد تاريخ معين إلا أنه بالمقابل فقد حصلنا على نافذة إطلاق الجهاز بصفة رسمية مع وجود خبر نوعا ما سيئ للجمهور المتحمس للجهاز بحكم أن المنصة تفقد جهود واحدة من أهم العناصر القادمة مع إطلاقها و هنا الحديث عن لعبة Halo Infinite التي أعلن أستوديو 343 Industries أنه يقرر الشيء الاصعب بالنسبة له و هو نقل إطلاق اللعبة إلى غاية العام القادم 2021 .

بحكم أنه و عن طريق رسالة مطولة إلى الجمهور فقد أكد الفريق أنه و بسبب جائحة فيروس كورونا و الصعوبات التي يواجهها من أجل تنسيق العمل بين جميع الأطراف المعنية بعملية التطوير فقد قرر أن يتم تأجيل إطلاق اللعبة إلى غاية تاريخ مجهول في عام 2021 مضيفا أنه يهدف إلى جعل اللعبة في مستوى التطلعات الخاصة بالجمهور .

خاصة أن الآراء التي توصل بها في الإستعراض الأخير كانت نوعاً ما عكس الطموحات من لدن الجمهور الشيء الذي جعله ينقل إطلاق اللعبة إلى موعد آخر و يربح مزيد من الوقت الإضافي ، على أمل أن تصل إلى انتظارات الجمهور و بالتالي جهاز إكسبوكس سيريز اكس سيتوفر خلال نوفمبر من دون حصريته الرئيسية .

إلا أنه و بالمقابل أعلنت مايكروسوفت كون الجهاز سيستفيد من خاصية التوافق بما أنها ستتيح أكثر من 100 لعبة تدعم المنصة و قدراتها التقنية مثل معدل إطارات مفتوح بالكامل بالإضافة إلى دقة عرض 4K حقيقية و غيرها من الإمكانيات التقنية التي تأكد أن أكثر من 100 لعبة لأجهزة إكسبوكس على مدى الأجيال السابقة ستتوفر مع الإطلاق الشيء الذي سيضمن للجهاز قاعدة مهمة من حيث العناوين الرئيسية القادمة معه في شهر نوفمبر ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent