recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت ترد على شركة سوني و تؤكد دعم جميع أجهزة التحكم لمنصة Xbox Series X القادمة !

مايكروسوفت ترد على شركة سوني و تؤكد دعم جميع أجهزة التحكم لمنصة Xbox Series X

مايكروسوفت ترد على شركة سوني و تؤكد دعم جميع أجهزة التحكم لمنصة Xbox Series X

خلال الأسبوع الماضي كنا قد تابعنا و إياكم لتصريحات التي أدلى بها السيد Jason Ronald أحد المهندسين ممن يشتغلون على جهاز إكسبوكس سيريز اكس القادم مع مايكروسوفت و الذي أكد أن جميع اكسسوارات جهاز إكسبوكس ون ستدعم جهاز إكسبوكس سيريز اكس بدون أي استثناء وهو الخبر الذي من الممكن أنه مر على المستخدمين مرور الكرام .

الشيء الذي أرادت مايكروسوفت أن تعود للحديث عنه خاصة و أن سوني تحدثت مساء أمس عن كون جهاز بلايستيشن 5 و تحديدا الألعاب التي ستتوفر عليه حصريا لن تدعم التحكم بواسطة دراع التحكم Dualshock 4 القديمة و بالتالي سيقتصر العمل بها فقط عن طريق الألعاب القادمة من جهاز بلايستيشن 4 الحالي و التى تدعم جهاز بلايستيشن 5 .

في حين أن العناوين الحصرية و المخصصة لجهاز سوني القادم لن تدعم هذه اليد و ستكون مخصصة لدراع التحكم الجديدة DualSense ، الشيء الذي أعطى فرصة مناسبة أمام مايكروسوفت فى هذه المعركة الإعلامية لتوجيه ضربة أخرى إلى شركة سوني عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث و من خلال تغريدة على حساب الشركة البريطاني فقد تم توضيح أن جميع اكسسوارات المتوفرة مع جهاز إكسبوكس ون ستدعم منصة إكسبوكس سيريز اكس بشكل مطلق و دون اختلافات تذكر ونفس الشيئ بالنسبة لدراع التحكم الإحترافية Xbox Elite Controller و أيضا المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة Xbox Adaptive Controller .

ناهيك عن دراع التحكم المخصصة من شركات الطرف الثالث مثل SCUF Controller و هي خطوة بدون شك إعلامية جد قوية من مايكروسوفت لمحاولة التقرب أكثر من الجمهور و جلبه إليها قبل إطلاق أجهزة الجيل المقبل نهاية العام ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent