جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5عروض فيديوPS5Xbox Series X

مؤسس شركة Valve يختار الجهاز الأفضل بالنسبة له بين PS5 و Xbox Series X و يكشف السبب..!

مؤسس شركة Valve يختار الجهاز الأفضل بالنسبة له بين PS5 و Xbox Series X

مؤسس شركة Valve يختار الجهاز الأفضل بالنسبة له بين PS5 و Xbox Series X و يكشف السبب

من بين الشخصيات المعروفة في الأوساط بين المستخدمين تحديدا في جهاز البي سي بحكم عشقه الكبير لهذه المنصة و هنا الحديث عن السيد Gabe Newell مدير و مؤسس أستوديو Valve مطور عناوين Half-Life و Left 4 Dead و أيضا التي تمتلك خدمة Steam الشهيرة للغاية على جهاز البي سي حيث يظل كما أشرت من بين الشخصيات المتميزة و التي لا تتحدث كثيرا .

إلا أنه خلال كلامه دائما ما يكون هناك جدل يرافقه وهو ما أقدم عليه مؤخرا خلال لقاء تلفزيوني على برنامج The Project في دولة نيوزيلندا ، حيث يقضي فترة الحجر الصحي منذ عدة أشهر .

حينما علق هناك بعد رحلة سياحية إلى هذا البلد و بسبب جائحة فيروس كورونا فقد بات من الصعب عليه العودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية خاصةً بعد توقف الرحلات الجوية و بالتالي قرر الإستقرار هناك لفترة معينة إلى غاية انفراج الأزمة و هو ما جعل الفرصة أمام مجموعة من المحطات التلفزيونية إلى استضافة الرجل للحديث عن لعبة Half-Life Alyx الأخيرة .

وخلال لقاءه على برنامج The Project كان هناك سؤال موجه له كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع و ذلك حول أي جهاز يفضل بين منصة إكسبوكس سيريز اكس و أيضا بلايستيشن 5 التي ستتوفر نهاية العام ؟

و من دون مقدمات فقد أكد السيد Gabe Newell بشكل مباشر أنه يفضل جهاز إكسبوكس سيريز اكس لأنه على حد قوله الجهاز الأفضل و الأقوى ، السيد Gabe Newell يضيف أنه لا يمتلك أي مشكلة مع أي جهاز كان و هذا رأيه الشخصي بالمقارنة مع الجهازين معا و لا يرغب في الدخول إلى هذا السباق بحكم أن رأيه شخصي فقط و من وجهة نظره جهاز إكسبوكس سيريز اكس يظل أفضل .

طبعاً لكل شخص رأيه الخاص و أنتم متابعينا بالنسبة لكم أي جهاز تفضلون بين منصة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ؟ شاركونا رأيكم في قسم التعليقات ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال