recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live في شهر أغسطس ، إليكم القائمة من هنا..

الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live في شهر أغسطس ، إليكم القائمة من هنا

الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live في شهر أغسطس

بعدما كانت شركة سوني نوعا ما سباقة إلى تقديم العناوين المجانية على خدمة بلايستيشن بلس و نخص بالذكر العناوين الشهرية التي تتوفر بالمجان فقد جاء الدور أيضا على مايكروسوفت لكي تحدوا حدوها أيضا عن طريق إعلان أول من نوعه العناوين التي ستتوفر بالمجان في شهر أغسطس القادم بالنسبة لمشتركي خدمة إكسبوكس لايف الذهبي .

و التي للشهر التوالي فعلا لا تقدم عناوين قوية و تتيح للمستخدمين عناوين جد متواضعة بالمقارنة مع الألعاب التي تتوفر مثلا على خدمة بلايستيشن بلس في جهاز بلايستيشن 4 من سوني .

و فعلا هذه الخطوة يعتقد عدد من المستخدمين أنها مفتعلة من مايكروسوفت لحث الجمهور على الإشتراك في خدمة Xbox Game Pass التي تتيح مئات الألعاب المجانية بشكل شهري مقابل سعر لا يتعدى حاجز 10 دولار و هو ما يمكن فعلا أن نلاحظ بالنظر لقيمة الألعاب التي تتوفر بشكل شهري ويمكن إلقاء نظرة عنها .

حيث يتضح مثلا أنه العناوين التي تتوفر على جهاز إكسبوكس ون من المستوى الثالث حتى و هي ألعاب صغيرة للغاية و لا تمتلك شهرة واسعة فقط ما يمكن أن يشفع لهذه العناوين المجانية هو وجود عناوين جهاز إكسبوكس الأصلي الكلاسيكية و التي يمكن الإطلاع على قائمتها أسفل الموضوع من مواعيد توفر كل عنوان على حدى ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية 

- لعبة Portal Knight من 1 أغسطس إلى غاية 31 من نفس الشهر .

- لعبة Override Mech City Brawl من 16 أغسطس إلى غاية 15 سبتمبر .

- لعبة MX Unleashed من 1 إلى 15 أغسطس .

- لعبة Red Faction 2 من 16 إلى 31 أغسطس .


google-playkhamsatmostaqltradent