recent
أخبار ساخنة

بالصور إنطلاق التلميحات للكشف عن جزء جديد من سلسلة Injustice !

بالصور إنطلاق التلميحات للكشف عن جزء جديد من سلسلة Injustice

بالصور إنطلاق التلميحات للكشف عن جزء جديد من سلسلة Injustice

الجزء الأخير من سلسلة Injustice توفر خلال عام 2017 و فعلا حقق نجاح كبير في صفوف الجمهور على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 الشيء الذي جعل السلسلة فعلا تحقق شهرة واسعة النطاق و هو ما يؤكد أن هذه الأخيرة فعلا ربما تستفيد من إصدار آخر لهذه السلسلة الذي قد يصبح فعلا حقيقة ملموسة للغاية .

الشيء الذي نرصد عن طريق المعطيات المتوفرة هذا اليوم إنطلاقا من حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر للسيد Tom Taylor كاتب مجلات الكوميكس الخاصة بهذه الأخيرة و الذي عن طريق سلسلة من التغريدات خلال الأيام الماضية فقد انطلق بالتلميح إلى وجود إعلان ضخم قادم قريباً و ذلك عن طريق سلسلة من الصور التي تحمل حروف معينة .

و كانت بدايتها عن طريق حرف I تم بعد ذلك N ما يعني أن سلسلة Injustice هي المقصودة في التغريدة من طرف السيد Taylor و أكيد أنها فرصة لا تعوض من أجل العمل على إصدار آخر خاصة و أن الجزء الثاني من حيث القصة كان جد واعد للغاية على مستوى السيناريو و عدد مهم من المستخدمين يترقبون إصدار آخر الشيء الذي من الممكن الحصول عليها لما لا خلال حدث معرض DC FanDome الذي من المنتظر إقامته في تاريخ 22 أغسطس المقبل .

حيث يعد هذا الأخير بباقة مهمة من الإعلانات الواعدة للغاية و أعتقد ربما تكون من بينها إعلان عن جزء جديد من سلسلة Injustice فهل تعتقدون متابعينا أن هذا الإصدار فعلا سيكون أفضل خطوة بالنسبة لفريق NetherRealm و أيضا الكاتب السيد Tom Taylor ؟ شاركونا عن طريق قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent