recent
أخبار ساخنة

تأكيد حصول سلسلة Mortal Kombat و Injustice على إصدارات جديدة في أجهزة PS5 و Xbox Series X !

تأكيد حصول سلسلة Mortal Kombat و Injustice على إصدارات جديدة في أجهزة PS5 و Xbox Series X

تأكيد حصول سلسلة Mortal Kombat و Injustice على إصدارات جديدة في أجهزة PS5 و Xbox Series X

خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من التفاصيل و المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب مجموعة مصادر على أساس أن استوديو NetherRealm مطور سلسلة Mortal Kombat و أيضا Injustice يمكن أن يقدم لنا عناوين جديدة أو مشاريع أخرى مختلفة في السنوات المقبلة .

إلا أن هذا الطرح يبدوا أنه فعلا سابق لأوانه على الأقل حسب ما تم الكشف عنه قبل ساعات من الأن إد و عن طريق طلب توظيف من طرف الفريق المطور لهذه السلاسل فقد تبين أنه لا يستطيع التخلي عن هذه الأخيرة في أجهزة الجيل المقبل .

بحكم أنه أصبح هذا توجهه في الفترة الأخيرة وهو ما يتأكد بشكل واضح عن طريق تسجيل طلب توظيف لمنصب مهندس رسومات للعمل على خلق تصور من أجل الرسومات للسلسلة و أيضا على أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

حيث سيكون دوره الأساسي من خلال هذا لمنصب السهر على توفير التكنولوجيا الجديدة و البحث عن الطرق التي يمكن من خلالها وضع هذه الأفكار و الخطط على أرض الواقع ما يؤكد أن أستوديو NetherRealm فعلا يعول على هذه العناوين من أجل الدخول بقوة على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادم ، و يمكن أن لا ننتظر طويلا قبل الحصول على المستجدات المتعلقة بهذه العناوين ربما في وقت أقرب من المتوقع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent