recent
أخبار ساخنة

لعبة Star Wars Squadrons تحصل على الإستعراض الجديد لطريقة اللعب ، لنشاهد من هنا..

لعبة Star Wars Squadrons تحصل على الإستعراض الجديد لطريقة اللعب

لعبة Star Wars Squadrons تحصل على الإستعراض الجديد لطريقة اللعب

خلال يوم الاثنين الماضي فقد تمت إماطة اللثام عن لعبة Star Wars Squadrons لأول مرّة من خلال الإستعراض السينمائى الذي تم تقديمه حيث رافق هذه الأخير نظرة أقرب عن عالمها و مستوى العمل المنجز من خلالها حيث تأتي بفكرة جديدة على السلسلة من تطوير استوديو EA Motive .

و هي قيادة المركبات و خوض الحروب الفضائية بنفسك و تجربة هذه المغامرة و أنت في قمرة القيادة سواء مع الجيش المدافع أو المهاجم في عالم سلسلة Star Wars وهو ما تمت إماطة اللثام عنه بشكل أكبر من خلال الاستعراض الجديد بالفيديو صباح هذا اليوم عن طريق حدث مؤتمر EA Play Live في البث المباشر وهو ما يمكن أن نشاهد في الإستعراض الجديد بالفيديو .

و الذي يتيح لنا نظرة من خلاله عن اللعبة و عالمها بالإضافة إلى نظام التخصيص ناهيك عن نظرة حول المركبات وتنوعها الشيء الذي يمكن أن نكتشف بشكل أكبر و أعمق من خلال الفيديو الجديد .

مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر دائما في تاريخ 2 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ما يعني أن المزيد من التفاصيل يمكن أن ننتظر عن محتوى هذه الأخيرة بما أنها تأتي عبر طور اللعب الجماعي و الفردي الشيء الذي يجعل الفرصة أمام الفريق المطور لمشاركة المزيد عنها و محتواها بالكامل ،، تحياتي.

العرض الجديد بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent