recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة Star Wars Squadrons رسميا و هذا موعد الكشف الكامل..

الإعلان عن لعبة Star Wars Squadrons رسميا و هذا موعد الكشف الكامل

الإعلان عن لعبة Star Wars Squadrons رسميا و هذا موعد الكشف الكامل

خلال يوم أمس كنا على موعد مع مجموعة من التفاصيل و المعطيات التي طفت فجأة على السطح من طرف مجموعة مسربين بعدما تمت إماطة اللثام أخيرا عن أحد المشاريع السرية قيد التطوير داخل استوديوهات شركة EA .

و هنا الحديث عن مشروع جديد لسلسلة Star Wars بعنوان Star Wars Squadrons و التي تم تسريبها خلال يوم أمس قبل أن تخرج الشركة نفسها عن طريق حساب لسلسلة Star Wars على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و تعلن رسميا عنها على صورة فعلا جد متميزة .

و تؤكد أن المشروع الجديد الذي تعمل عليه من عالم سلسلة Star Wars فعلا سيكون مختلف هذه المرة بحكم أنه و عبر الصورة المقدمة يتأكد أن اللعبة ستقودنا إلى تجربة وسط المجرات عن طريق حروب بين المركبات و هو ما يبدوا فعلا واعد للغاية .

و لو أنه لم نحصل على تفاصيل رسمية أكثر حول اللعبة إلا أن الفريق المطور سيشاركنا أول إستعراض رسمي بالفيديو خلال تاريخ الإثنين القادم 15 يونيو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة وهو ما ستكون على موعد معه لتقديم كافة التفاصيل عن اللعبة و مشاركة الجديد القادم عنها بطبيعة الحال ناهيك عن رصد لكل كبيرة و صغيرة تهم الأجهزة المعنية بها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent