recent
أخبار ساخنة

جهاز PS5 متاح الأن للطلب المسبق بسعر قياسي و يد التحكم DualSense تحصل على سعر مفاجئ !

جهاز PS5 متاح الأن للطلب المسبق بسعر قياسي و يد التحكم DualSense تحصل على سعر مفاجئ

جهاز PS5 متاح الأن للطلب المسبق بسعر قياسي و يد التحكم DualSense تحصل على سعر مفاجئ

التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 القادم فعلا لا يمكن أن نتوقع أن تتوقف فجأة بحكم أنها لتوها قد انطلقت خاصة أن شركة سوني قررت تقديم مجموعة من العناوين مع الجهاز و أيضا تكشف لنا الشكل النهائي للمنصة و هو ما سنعود له لاحقا بتفاصيل جديدة أخرى .

لكن و في خضم هذا النقاش بين الجمهور عن شكل الجهاز فقد طفت على الواجهة قبل ساعات قليلة من الأن معطيات جد مثيرة من خلال متجر Play Asia العالمي و الذي قرر أن يفتتح صفحة خاصة لجهاز بلايستيشن 5 علما أن السعر لم يحدد بعد بصفة رسمية من طرف شركة سوني .

إلا أن الفريق المسؤول عن هذا المتجر قرر أن يفتتح الطلب المسبقة و الغريب في الأمر أنه قد حدد سعر المنصة في حدود 700 دولار وهو ما يفوق 2300 ريال سعودي الشيء الذي يجعل من هذا الأخير فعلا مرتفع للغاية و أكيد أن إمكانية أن يكون هذا الرقم عشوائي فعلا واردة بقوة .

لكن تكرر السعر لعدة مرات من خلال مجموعة متاجر فعلا إشارة مفادها أن السعر النهائي ربما يكون في هذه الحدود الشيء الذي يظل فعلا مرتفع للغاية ، من جهة أخرى الموقع حدد أيضا سعر يد التحكم DualSense والتي تأتي أيضا بسعر مرتفع نسبيا بحكم أنها محددة في 80 دولار الشيء الذي يجعل منها فعلا مرتفعة بالمقارنة مع ما كان عليه الحال مثلا في جهاز بلايستيشن 4 الحالي .

و الذي كانت محددة فيه يد التحكم Dualshock 4 في حدود 70 دولار لكن على ما يبدوا أن الخصائص الجديدة في اليد دفعت سوني إلى رفع السعر نوعا ما و لا ننسى أن هذه التفاصيل غير نهائية بعد و يجب أن ننتظر التفاصيل النهائية القادمة في هذا الشأن من جانب شركة سوني تحديدا ،، تحياتي.
جهاز PS5 متاح الأن للطلب المسبق بسعر قياسي و يد التحكم DualSense تحصل على سعر مفاجئ  (1)


جهاز PS5 متاح الأن للطلب المسبق بسعر قياسي و يد التحكم DualSense تحصل على سعر مفاجئ

google-playkhamsatmostaqltradent