recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن حدث الكشف عن جهاز PS5 لن يكون الأخير و هذا ما تعد به الجمهور..!

سوني تؤكد أن حدث الكشف عن جهاز PS5 لن يكون الأخير و هذا ما تعد به الجمهور

سوني تؤكد أن حدث الكشف عن جهاز PS5 لن يكون الأخير و هذا ما تعد به الجمهور

خلال أول أمس الخميس كان الجمهور من محبي أجهزة بلايستيشن و عشاق ألعاب الفيديو على موعد مع حدث فعلا منتظر منذ فترة طويلة جدا و لو أنه تأخر عن ما كان محدد من قبل إلا أنه فعلا تم تقديمه من طرف شركة سوني التي قررت أن تأخذ الكلمة من خلال بث مباشر فعلا كان راق للغاية و جعل الجمهور يتحمس لكمية الإعلانات التي كانت في الموعد و تؤكد أن الكثير من الخصائص و المميزات لم يتم تقديمها بعد مثل المميزات الإضافية في الجهاز و أيضا سعر المنصة و تاريخ الإطلاق إلا أن الجمهور تقريبا تناسى كل هذا بمجرد الكشف عن شكل الجهاز النهائي .

وذلك بعد إنتظار طويل جدا و هو ما كان فعلا نقطة قوية لصالح شركة سوني التي قررت أن تكشف عن مجموعة من الاكسسوارات الإضافية مع الجهاز و هو ما جعل فريق موقع Cnet يتوجه إلى السيد Jim Ryan رئيس بلايستيشن من أجل سؤاله حول سبب هذه الخطوة و كيف أن سوني قررت أن ترمي بأوراقها فجأة ؟ و هل هناك خطط لتقديم المزيد ؟

و هو ما تحدث عنه السيد Jim Ryan حينما أكد أن الشركة فعلا اختارت الوقت المناسب للكشف عن كافة المعطيات المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 و مختلفة الاكسسوارات الخاصة به مؤكدا أن الجمهور يجب أن يكون على استعداد .

لأن الكشف عن المنصة لتوه قد انطلق و المزيد من التفاصيل يتطلعون لمشاركتها مع اللاعبين في الفترة المقبلة سواء الكشف عن ألعاب أخرى و أيضا الخصائص المرتبطة بالجهاز و الذي نشعر فعلا أن سوني تحتفظ بالمزيد عنه في المرحلة المقبلة ، خاصة لما يؤكد رئيس بلايستيشن أن هذا الحدث مجرد بداية لما هو قادم في الفترة المقبلة الشيء الذي سنحاول متابعته عن كثب ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent