recent
أخبار ساخنة

جهاز بلايستيشن 5 سيتيح لعبة مجانية بشكل مدمج لجميع اللاعبين !

جهاز بلايستيشن 5 سيتيح لعبة مجانية بشكل مدمج لجميع اللاعبين

جهاز بلايستيشن 5 سيتيح لعبة مجانية بشكل مدمج لجميع اللاعبين

تواصل دائما في رصد كافة التفاصيل و المعلومات التي تتوفر في الساحة عن الحدث الذي مرت عليه 24 ساعة من الآن الخاص بجهاز بلايستيشن 5 القادم ز هذه المرة مع المعطيات الجديدة التي طفت على الواجهة من طرف مجموعة من المصادر و هذه المرة عن إحدى العناوين التي تم تقديمها مع جهاز بلايستيشن 5 القادم .

و هنا الحديث عن لعبة Astro's Playroom التي توفرت لأول مرة على شكل لعبة لخوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR و بسبب نجاحها الكبير فقد قررت سوني أن تطلق إصدار جديد لها على جهاز بلايستيشن 5 .

و المفاجأة أنه سيكون مجاني مع المنصة بحيث أنه سيتيح للمستخدمين إكتشاف أغلب المميزات المتوفرة مع الجهاز إنطلاقا من الصوت ثلاثي الأبعاد 3D Audio ناهيك عن المميزات التي تتوفر على مستوى يد التحكم الجديدة DualSense لجهاز سوني القادم و التي ستكون عبارة عن عنوان يتيح إكتشاف أغلب المميزات الموعودة مع جهاز بلايستيشن 5 .

و كما أعلنت الشركة فهذه اللعبة ستكون مثبة مباشرة مع أي جهاز بلايستيشن 5 و لا يمكن حذفها نهائيا من الجهاز عند شراء أي نسخة سواء الإصدار العادي أو الرقمي و طبعاً خطوة جد موفقة من سوني خاصة و أن اللعبة عبارة عن تجربة عائلية و ستكون فرصة أمام المستخدمين من أجل تجربتها بالمجان حصريا على الجهاز القادم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent