recent
أخبار ساخنة

حدث الكشف عن جهاز PS5 أصبح أكثر بث مباشر تمت متابعته على منصة اليوتوب في تاريخ العاب الفيديو !

حدث الكشف عن جهاز PS5 أصبح أكثر بث مباشر تمت متابعته على منصة اليوتوب

حدث الكشف عن جهاز PS5 أصبح أكثر بث مباشر تمت متابعته على منصة اليوتوب

سوني و الأرقام القياسية فعلا قصه لا يمكن أن تنتهى إلى غاية جهاز بلايستيشن 4 الحالي بحكم أن هذه المنصة كانت قد رافقتها مجموعة من الأرقام المتميزة منذ الكشف عنها و هو ما تواصل من جديد عن طريق حدث جهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي تم بثه خلال أول يوم أمس الخميس و من دون شك أن العديد من المستخدمين هنا في الوطن العربي كانت لهم متابعة لهذا الحفل الضخم بمعية العديد من المستخدمين عبر العالم .

إلا أن أكبر المتفائلين من دون شك لم يكن يتوقع أن يكون هذا البث المباشر فعلا محطم لعدة أرقام قياسية وهو ما يمكن أن يتأكد عن طريق التفاصيل التي طفت على الواجهة من جانب السيدة Millie Amand المسؤولية داخل منصة اليوتوب .

و التي أكدت أن البث المباشر على منصة شركة جوجل فعلا حطم كل الأرقام القياسية وتصبح أكثر بث مباشر متابع في تاريخ ألعاب الفيديو متفوقاً على مجموعة من البثوث المباشرة السابقة لعدة أحداث مثل معرض E3 و أيضا أحداث متعلقة بالكشف عن أجهزة ألعاب مثل جهاز بلايستيشن 4 سابقا و غيرها من الأجهزة .

حيث أكدت أن المنصة فعلا جلبت جمهور كبير على خدمة اليوتوب دون الكشف عن أرقام رسمية إلا أن التوقعات تشير إلى عدم يفوق العشرة مليون مشاهد خاصة على القناة الرسمية لبلايستيشن على اليوتوب دون إحتساب المزيد من المنصات الأخرى التي لا تقل شأن و هنا الحديث عن منصة تويتش الشيء الذي يجب أن نكتشف قريبا من دون شك ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent