recent
أخبار ساخنة

لماذا حجم جهاز PS5 ضخم جداً ؟ سوني تكشف السبب الذي سيروق للاعبين !

لماذا حجم جهاز PS5 ضخم جداً ؟ سوني تكشف السبب الذي سيروق للاعبين

لماذا حجم جهاز PS5 ضخم جداً ؟ سوني تكشف السبب الذي سيروق للاعبين

خلال هذا اليوم نلاحظ وجود مجموعة من التفاصيل و المعلومات المهمة عن جهاز بلايستيشن 5 القادم خاصة و أن المنصة تم الكشف عن شكلها النهائي وهو ما يجعل مجموعة من المعطيات فعلا تطفو على السطح كحال ما نحن بصدد الحديث عنه .

إد و عن طريق موضوع سابق هذا اليوم فقد كنت قد تطرقت إلى صورة تم العمل عليها من جانب أحد المستخدمين في موقع منتدى Reddit يكشف فيها الشكل الحقيقي لجهاز بلايستيشن 5 و حجمه إن صح القول بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى .

و هي المقارنة التي أكدت أن الجهاز فعلا حجمه كبير للغاية و يفوق التوقعات بنسبة كبيرة جدا و هو ما جعل فريق موقع The Guardian خلال مقابلة مع السيد Simon Rutter نائب رئيس العلاقات العامة في سوني أوروبا يطرح عليه هذا السؤال وهو لماذا سوني اختارت هذا الشكل بالتحديد و الحجم الكبير جدا المنصة ؟

و قد أحد المتحدث نفسه أن الجمهور خلال الفترة الماضية وتحديدا مع جهاز بلايستيشن 4 كان يعاني من مشاكل عديدة ناتجة عن صوت المراوح في جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 4 برو بدرجة أولى بحيث أن الصوت أحيانا يتفوق على صوت اللعبة من حيث القوة .

لماذا حجم جهاز PS5 ضخم جداً ؟ سوني تكشف السبب الذي سيروق للاعبين

هذا الأمر جعل الفريق التقني بقيادة مهندس الجهاز Mark Cerny و على مدى سنوات من البحث يعمل على نظام تبريد متطور للغاية و أيضا أن يجعل من شكل الجهاز فعلا مستقبلي و هو ما تم الوصول إليه عن طريق هذه النسخة المقدمة اليوم من جهاز بلايستيشن 5 و التي أكد أنها تضمن لجهاز سوني القادم ضجيج منعدم بالنسبة لمراوح التبريد و أيضا مرور سلس للهواء المنبعث من الجهاز ، خاصة و أن المنصة تأتي بمواصفات تقنية جد متقدمة .

و الأكيد أنها تحتاج إلى نظام تبريد فعلا من المستوى العالي ، و هو ما تم تأكيده قبل فترة من جانب موقع Bloomberg خلال تقريره الحصري حينما أكد أن تكلفة تصنيع جهاز بلايستيشن 5 القادم في حدود 450 دولار لأن سوني استثمرت كثيرا على نظام التبريد لجهاز بلايستيشن 5 و هو ما يتأكد فعلا من خلال هذا الشكل النهائي للجهاز و الذي سيكون ضخم للغاية حسب المقارنات لكن بالمقابل سيضمن أداء أفضل لنظام التبريد بصفر ضجيج لمراوح الجهاز تماما ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent