recent
أخبار ساخنة

لعبة GTA Online قادمة بشكل مفصل عام 2021 و بالمجان على جهاز PS5 بالإضافة إلى مكافأة ضخمة للاعبين على PS4 !

لعبة GTA Online قادمة بشكل مفصل عام 2021 و بالمجان على جهاز PS5

لعبة GTA Online قادمة بشكل مفصل عام 2021 و بالمجان على جهاز PS5

استوديوهات روكستار كانت خلال يوم أمس مساء جد نشيطة من حيث التفاصيل التي تم الكشف عنها للعبة GTA 5 و التي تم تقديمها من جديد على جهاز بلايستيشن 5 و تأكيد إطلاقها مع جهاز سوني الجديد خلال عام 2021 حيث ستتوفر هذه الأخيرة أيضا على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس بنسخة مطورة رسوميا و أيضا استغلال أغلب القدرات التقنية المتوفرة على أجهزة الجيل القادم .

و هو ما ما تمت الإشارة إلى مجموعة من التفاصيل عنه من خلال موقع الشركة و التي عادة إلى مجموعة من المعلومات المتعلقة بهذه النسخة الجديدة ، حينما أكدت أن اللعبة ستكون بنسخة جديدة تماما عبر محتويات إضافية على مستوى طور الأونلاين GTA Online .

و هو الذي أعلنت بالمناسبة أنه سيتوفر رسميا بشكل منفصل خلال النصف الثاني من عام 2021 على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس إلا أنه بالنسبه للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 سيكون متاح بالمجان لكافة اللاعبين مالكي الجهاز دون الحاجة إلى اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس لمدة ثلاثة أشهر .

مع التذكير أنه في حالة الحصول عليه يصبح في ملكيتك للأبد و هو تعاون جديد بين استوديوهات روكستار و شركة سوني على مستوى اللعبة ، من جهة أخرى فقد كشفت الشركة أيضا عن عرض جد رائع للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 الأن .

حيث في حالة كنت من بين المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس يمكن أن تحصل على مكافأة شهرياً إنطلاقا من هذا اليوم إلى غاية إطلاق اللعبة المنتظر في منتصف عام 2021 على مستوى طور GTA Online عبارة عن مليون دولار يتم صرفها بعد 72 ساعة من تسجيل الدخول و هو عرض سيكون مستمر بشكل شهري بمعدل مليون دولار شهريا إلى غاية إطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 و هو ما سنحصل على المزيد من التفاصيل عنه خلال الفترة المقبلة من دون شك ، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent