recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة GTA 5 لجهاز PS5 و الحصول عليها بالمجان للمستخدمين على جهاز PS4 !

الإعلان عن لعبة GTA 5 لجهاز PS5 و الحصول عليها بالمجان للمستخدمين على جهاز PS4

الإعلان عن لعبة GTA 5 لجهاز PS5 و الحصول عليها بالمجان للمستخدمين على جهاز PS4

من بين الإعلانات المهمة و المفاجئة حقا خلال حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 من دون شك كانت اللحظة التي تم من خلالها تقديم أحد عناوين استوديوهات روكستار و كما أكدت عدة تسريبات من قبل أن أحد العناوين استوديوهات روكستار فعلا سيتم تقديمه مع جهاز بلايستيشن 5 القادم .

و هو ما تمت الإشارة إليه عن طريق الإستعراض بالفيديو خلال البث المباشر لحدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي تم خلاله الكشف عن لعبة GTA 5 بنسخة جديدة لمنصة سوني القادمة .

حيث أكدت أن اللعبة ستستفيد من تحديثات ضخمة سواء من ناحية الرسومات أو من خلال عالمها الذي سيحصل على محتويات إضافية دون الكشف عن طبيعتها خاصة أن هذه النسخة الجديدة ستتوفر إلى غاية عام 2021 و بالتالي تصبح اللعبة الوحيدة التي تنتقل بين ثلاثة أجيال من الأجهزة إنطلاقا من جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 تم بلايستيشن 5 القادم .

و أكيد أن المزيد من التفاصيل ستحصل عليها خلال المرحلة المقبلة و لما لا إستعراض بالفيديو لتقديم اللعبة بحكم أن لا صور تمت مشاركتها معنا للأسف و كل ما تقديمه عبارة عن لقطات من نسخة جهاز بلايستيشن 4 الحالية و في هذا الصدد فقد أعلنت استوديوهات روكستار أن المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 ممن يمتلكون اللعبة سيحصلون عليها بالمجان في أجهزة الجيل المقبل بحكم أن العرض أيضا يشكل المستخدمين على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent