recent
أخبار ساخنة

مكافأة مجانية رهيبة تنتظر اللاعبين الآن داخل GTA Online !

مكافأة مجانية رهيبة تنتظر اللاعبين الآن داخل GTA Online

مكافأة مجانية رهيبة تنتظر اللاعبين الآن داخل GTA Online

استوديوهات روكستار علمنا خلال هذه الأيام مجموعة من التفاصيل عنها و هو ما تمت الإشارة إليه من طرف الفريق عن مبيعات ألعاب Red Dead Redemption 2 و أيضا GTA 5 ناهيك عن كمية النجاحات التي حققت الألعاب معا من خلال طور الاونلاين و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الأيام القليلة الماضية .

حيث و عن طريق سلسلة من المعطيات التي تم الكشف عنها من خلال حسابات الشركة فقد تمت إماطة اللثام عن حزمة من المكافأة التي تمت الإشارة إليها بالنسبة للعبة Red Dead Online و اليوم نمر إلى لعبة GTA 5 .

حيث و عن طريق المعطيات التي تم التطرق لها من جانب الشركة فقد أكدت هذه الأخيرة أن لعبة GTA Online هي الأخرى ستستفيد من مجموعة مكافأة بالمجان بالنسبة للمستخدمين على طور الأونلاين و هو ما يمكن أن نرصد في البيان الذي توفر من طرف استوديوهات روكستار .

حينما أعلنت عن منح المستخدمين نقاط RP مضاعفة هذا الأسبوع ناهيك عن النقود التي يمكن الفوز بها من خلال المهمات ناهيك عن مكافأة ضخمة تصل إلى مبلغ مليون دولار داخل GTA Online مقابل إنهاء مجموعة من التحديات .

كما يمكن الحصول على 200 ألف دولار في حالة كنت من مشتركي خدمة Twitch Prime بالإضافة إلى 500 دولار المتوفرة منذ فترة بالمجان أي أن قيمة المكافأة الإجمالية التي يمكن الحصول عليها إلى غاية تاريخ 27 مايو تصل إلى مليون و 700 ألف دولار مجانية دون أن ننسى الحديث عن مجموعة من المحتويات المجانية مثل لباس حصري و لون سيارة خاص و هي واحدة من بين مجموعة من المحتويات التي يمكن الحصول عليها حصريا هذا الأسبوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent