recent
أخبار ساخنة

أستوديو Guerilla يلمح بالصور لأحد الوحوش الآلية الجديدة القادمة في Horizon Zero Dawn 2 !

أستوديو Guerilla يلمح بالصور لأحد الوحوش الآلية الجديدة القادمة في Horizon Zero Dawn 2

أستوديو Guerilla يلمح بالصور لأحد الوحوش الآلية الجديدة القادمة في Horizon Zero Dawn 2

خلال الفترة الماضية كانت أغلب الإشاعات و التسريبات المتعلقة بالعناوين التي من الممكن أن نشاهد عن جهاز بلايستيشن 5 فعلا مرتبطة بسلسلة Horizon Zero Dawn التي توفرت أول إصداراتها من طرف أستوديو Guerilla Games على جهاز بلايستيشن 4 و أكيد بعد الاستقبال المتميز من طرف الجمهور و النقاد لهذه اللعبة على منصة سوني فقد جعل هذا الأمر الجمهور يتحمس للمزيد من العناوين القادمة من هذا الفريق خلال السنوات المقبلة و بالتحديد جزء ثاني من السلسلة .

و هو ما طفى على الساحة قبل عدة أيام و آخرها ما أشرت له عن طريق مقالة مطولة من هنا في موقعنا حيث نعلم أن اللعبة من الممكن أن تتوفر على جهاز بلايستيشن 5 القادم و هو ما عاد إلى الواجهة أيضا قبل ساعات قليلة فقط من الأن .

حيث و عبر تغريدة على حساب أستوديو Guerilla Games فقد تمت إماطة اللثام لأول مرّة عن صورة لغلاف مجلة كوميكس اللعبة في عددها الأول و التي تم الإعلان عنها قبل فترة حيث ستكون عبارة عن تكملة لأحداث الجزء الأول و ربما تكون الصلة التي تربط بين الجزء الأول والثاني .

الشيء الذي يمكن أن نشاهد من خلال الصورة حيث يظهر أحد الزعماء الجدد و هو عبارة عن ديناصور آلي مختلف عن ما كان متاح في الإصدار الأول من اللعبة حيث يرجح أن يكون هذا الأخير فعلا عبارة عن إشارة غير مباشرة من طرف الفريق المطور على أن هذا الأخير أحد الوحوش الجديدة التي ستتوفر فى الجزء الثاني .

و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه طبعا في حالة الكشف عن اللعبة خلال حدث تقديم منصة بلايستيشن 5 القادمة و هو ما أكدت عدة إشاعات أنه سيدور في شهر يونيو المقبل على أمل أن تكون لعبة Horizon Zero Dawn 2 واحدة من بين العناوين التي تتوفر في هذا الحدث و هو ما سنتابع عن قرب بالطبع في حالة وجود إعلان رسمي بحكم أن كافة هذه التفاصيل تظل لغاية اللحظة فقط عبارة عن إشاعات و توقعات ليس إلا ،، تحياتي.

أستوديو Guerilla يلمح بالصور لأحد الوحوش الآلية الجديدة القادمة في Horizon Zero Dawn 2

google-playkhamsatmostaqltradent