recent
أخبار ساخنة

سوني تتحدث رسميا عن كشف الألعاب القادمة لجهاز PS5 !

سوني تتحدث رسميا عن كشف الألعاب القادمة لجهاز PS5

سوني تتحدث رسميا عن كشف الألعاب القادمة لجهاز PS5

خلال يوم أمس كان هناك الحديث من خلال موقعنا عن طريق مجموعة من المعطيات التي توفرت من طرف مجموعة من المصادر على أساس أن سوني فعلا تجهز إلى حدث خاص قادم في شهر يونيو المقبل .

حيث و بعدما كان مقررا في تاريخ 4 يونيو المقبل فقد تبين أن هذا الحدث سيغير من موعده و هو ما تم رصده بواسطة تصريحات من طرف السيد Jeff Grubb رئيس تحرير موقع Venturebeat حيث أفاد هذا الأخير أن المنصة المقبلة من طرف شركة سوني بلايستيشن 5 سيتم تقديمها خلال حدث قريب جدا من الموعد المسرب من قبل .

مضيفا أن هناك حدث آخر قادم قبل اغسطس و هنا الحديث عن حلقة خاصةً من برنامج State of Play و هو ما عاد إلى الواجهة اليوم لكن بصورة رسمية هذه المرة بحكم أن التصريحات التي نرصد تم الكشف عنها من طرف السيد Kenchiro Yoshida رئيس مدير عام شركة سوني الأم .

حيث و خلال رسالة موجهة إلى المستثمرين على ضوء الكشف الكامل عن جهاز بلايستيشن 5 خلال هذا اليوم ، فقد أكد أنهم يجهزون لهذا الجيل الجديد من الأجهزة منذ فترة طويلة و أن الألعاب التي من شأنها أن تقدم نظرة قريبة عن عتاد هذه الأجهزة و تحديدا منصة بلايستيشن 5 لا يمكن أن تكون سوى من المطورين طرف الأول أو الثالث .

مضيفا أنهم جهزوا باقة مهمة من الألعاب التي من شأنها إقناع المستخدمين على شراء جهاز بلايستيشن 5 و المرور إليه بالنسبة للبعض الآخر ، مؤكدا أن هذه الألعاب ستكون مرافقة لإطلاق الجهاز القادم من طرف شركة سوني و هو ما سنحاول متابعته عن قرب بالطبع خلال الفترة المقبلة ما دامت سوني أكدت أن التفاصيل فعلا قادمة في أقرب وقت ممكن و بالتالي يمكن إنتظار إعلانات في أي وقت ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent