جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5PsPlus

هذا ما تجهز سوني لمشتركي خدمة PlayStation Plus على جهاز PS5 القادم !

هذا ما تجهز سوني لمشتركي خدمة PlayStation Plus على جهاز PS5

هذا ما تجهز سوني لمشتركي خدمة PlayStation Plus على جهاز PS5

أكيد في ظل التفاصيل العديدة التي تظهر عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل فقد أصبح الجمهور فعلا يترقب أي شيء له علاقة بالمنصة و أي خروج إعلامي رسمي عن هذه الأخيرة و هو ما نحصل عليه خلال هذا اليوم حيث تعود هذه التصريحات في الحقيقية إلى أيام قليلة فقط على خلفية نشر التقرير المالي من شركة سوني و الذي تبين فيه أن خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 فعلا تواصل حصد المزيد من الأرقام القياسية على مستوى عدد المشتركين .

وهو ما جعل عدد من الصحفيين يتوجهون إلى السيد Hiroki Totoki المدير التسويقي لدى شركة سوني للحديث أكثر عن خطك الشركة في المستقبل عن هذه الخدمة و هل هناك رؤية واضحة المعالم من أجل ضمان إستمرار الخدمة في القمة خلال السنوات المقبلة خاصة ان الشركة تستعد لإطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم أواخر هذا العام ؟

وهل هناك خطك مجهزة لضمان مرور سلس للاعبين من جهاز بلايستيشن 4 إلى غاية بلايستيشن 5 ؟ السيد Totoki أكد أنهم حققوا أرقام قياسية فعلا لا يمكن أن تتصور و لا يرغبون في خسارة هذا الإنجاز أو أن تنخفض هذه الأرقام بحيث سيعملون على استمرار تقدم الخدمة ، سواء عبر توفير عروض تخفيضات قوية للاشتراك فيها و أيضا توفير المزيد من المحتويات الحصرية للمشتركين فيها لكن ماذا عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و هل يمكن أن ننتظر عروض جديدة ؟

السيد Hiroki Totoki كان مباشر في حديثه و أكد أن المنصة المقبلة ستكون مناسبة من أجل توفير خصائص رهيبة جدا للمستخدمين سيتم الكشف عنها قبل وقت لاحق و أيضا إمكانيات جديدة داخل الجهاز بالإضافة إلى ماهو متوفر مثل إمكانية التخزين السحابي و رفع الرقم المتاح للمشتركين و الألعاب المجانية التي ركز عليها .

حيث صرح بأن هذه العروض ستكون أقوى في المستقبل و سيحاولون التركيز عليها كثيرا ما دامت الشغل الشاغل بالنسبة للجمهور مشددا على أن المرور سيكون هادي لضمان تواجد أكبر عدد من المستخدمين على الجهاز الجديد بلايستيشن 5 و هو ما سنحاول متابعته عن كثب بطبيعة الحال لرصد كافة المستجدات ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال