جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

مطور : يد تحكم DualSense لجهاز PS5 ستتيح ميزة ثورية للغاية في عالم الألعاب !

يد تحكم DualSense لجهاز PS5 ستتيح ميزة ثورية للغاية في عالم الألعاب

مطور : يد تحكم DualSense لجهاز PS5 ستتيح ميزة ثورية للغاية في عالم الألعاب

شيء لا يمكن أن نختلف عليه أن سوني فعلا تعرف خلال الأيام الماضية حركية كبيرة جدا بحكم أن أغلب الأنظار متجهة إليها من أجل الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل وهو ما تم الكشف عن مجموعة من المعطيات المقبلة عنه قبل أشهر من الأن .

ناهيك عن إستعراض لأول مرة ليد التحكم الجديدة DualSense و التي تأتي لتعويض اليد الحالية Dualshock 4 و هو ما يجعل الجمهور فعلا متحمس للإطلاع على المزيد يوميا وهو ما نتطرق له خلال هذا الموضوع .

فبعد مجموعة من التفاصيل التي كانت تتحدث عن قدوم حدث خاص من سوني في شهر يونيو المقبل فقد طفت قبل ساعات قليلة من الأن معلومات فعلا مثيرة للغاية تم تقديمها من طرف المطور السيد Mike Bithell والذي سبق له و أن قدم لنا لعبة Thomas Was Alone قبل سنوات عديدة .

حيث و خلال حضوره ومشاركته في حلقة بودكاست Play Watch Listen مع وجوه معروفة جدا مثل ممثل شخصية Joel في سلسلة The Last of Us السيد Troy Baker و العديد من الصحفيين ، فقد أكد أنه حضر إلى مجموعة من الحصص التجريبية ليد تحكم جهاز بلايستيشن 5 و كانت له تجربة لهذه الأخيرة مضيفا أنها فعلا عبارة عن عتاد ثوري في الجيل المقبل من الأجهزة .

بحكم أنها تستخدم تقنيات رهيبة للغاية تجعل التجربة تنتقل إلى مستوى متقدم و واقعي مؤكدا أن أكثر ما راقه هو طريقة إستخدام تقنية Haptic Feedback أي الهزاز التفاعلي ، حيث أشار أن بعض الألعاب من الممكن أن تشعر بكل ما يدور من حولك عن طريق اليد بطريقة فعلا على نفس نظام 3D حيث تشعر بكل شيء في مناطق معينة من اليد مثل مؤثرات الأمطار و العواصف تم العديد .

إد لم يخفي السيد Mike إعجابه باليد مؤكدا أنه يرغب بقول الكثير عنها لكنه وقع من قبل على وثيقة NDA و هو ما لا يتيح له الحديث عن أي شيء إلى غاية وقت معين و أكيد مع خروج هذه التفاصيل في هذا الوقت بالتحديد يمكن أن نتوقع بأن الموعد قد حان و هي بلا شك مجرد أيام قليلة قبل الحصول على مجموعة تفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل و مختلف التقنيات و التكنولوجيات المستخدمة فيه ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال