recent
أخبار ساخنة

سوني تستعرض أشهر حصرياتها على جهاز PS4 في أحدث عرض دعائي من الشركة ، لنشاهد من هنا..

سوني تستعرض أشهر حصرياتها على جهاز PS4 في أحدث عرض دعائي من الشركة

سوني تستعرض أشهر حصرياتها على جهاز PS4 في أحدث عرض دعائي من الشركة

كما جرت العادة من طرف شركة سوني فهذه الأخيرة كانت وما تزال من بين الشركات المتحركة على مستوى القطاع الدعائي من حيث كمية من العروض و أيضا الأفكار التي تتوفر من خلال هذه العروض وهو ما تمت مشاركته معنا خلال الفترة الماضية من طرف الشركة .

و التي أعلنت عن إستعراض جديد بالفيديو تقدم من خلاله لمحة عن مجموعة من المعدات التكنولوجية التي توفر للمستخدمين مثل الهواتف الذكية و أيضا الكاميرات ناهيك عن التلفزيونات و العديد من المنتجات الترفيهية .

التي يظل من بين أهمها بالطبع بالنسبة لنا كلاعبين هناك أجهزة بلايستيشن 4 و التي تعود إلى الواجهة من جديد عن طريق هذا الإستعراض بالفيديو حيث كانت الفرصة من خلاله من أجل اكتشاف الجهاز و أحدث العناوين الحصرية التي توفرت عليه مثل لعبة Death Stranding من المطور الياباني هيدو كوجيما .

و أيضا العنوان القادم من أستوديو Sucker Punch على جهاز بلايستيشن 4 و هو Ghost of Tsushima الذي يعتبر آخر حصرية ضخمة منتظرة على المنصة و التي تم تأكيد بالمناسبة خلال يوم أمس أنها قادمة بصفة رسمية باللغة العربية .

و أكيد أن الشركة تعد العدة من أجل المستقبل و هو ما يمكن أن ننتظر خلال الفترة المقبلة بالطبع ما دامت سوني تأخذ الأمور بجدية أكبر و تتواصل مع جمهورها و أكيد ان العرض الأخير بالفيديو ة ظهور خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR أيضا من خلاله فيه إشارات مفادها أن هذه التقنية فعلا ستكون أهم عتاد يرافق جهاز بلايستيشن 5 المقبل و هو ما سنحاول متابعة كافة التفاصيل خلال المرحلة المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent