recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب قائمة الألعاب التي ستقدم عبر حدث الكشف عن جهاز PS5 !

إشاعة : تسريب قائمة الألعاب التي ستقدم عبر حدث الكشف عن جهاز PS5

إشاعة : تسريب قائمة الألعاب التي ستقدم عبر حدث الكشف عن جهاز PS5

من بين التفاصيل والمعلومات التي تظل حاضرة بقوة تلك المتعلقة بأجهزة الجيل المقبل من منصات الألعاب المنزلية وهو ما يمكن أن نرصد مجددا اليوم عن طريق حزمة من المعطيات التي تم الكشف عنها خلال عدة مصادر في إتصال دائم بما تم الكشف عن قبل فترة من الوقت من جانب الصحفي السيد Jeff Grubb مدير تحرير موقع Venturebeat .

و الذي كان قد أكد من قبل أن جهاز بلايستيشن 5 القادم سيتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة من شهر يونيو القادم و تحديدا خلال تاريخ 4 من نفس الشهر ، وهو ما عاد إلى الواجهة أيضا خلال يوم أمس حينما أعلن هذا المصدر أن الحدث سيكون في موعد آخر غير بعيد عن التاريخ المحدد من قبل وهو ما يؤكد أن سوني فعلا متحركة في هذا الصدد .

الشيء الذي يمكن أن يتأكد مجددا قبل ساعات عن طريق حزمة من التسريبات التي طفت على السطح من خلال عدة منتديات قادمة من أحد المستخدمين ، و الذي أكد أن هذه المعطيات تم الوصول إليها من خلال حدث مغلق بين سوني و المستثمرين تم بواسطته استعراض جهاز بلايستيشن 5 القادم ومجموعة هائلة من العناوين الحصرية القادمة عليه .

و هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق المعطيات الكاملة أسفل الموضوع و شاركونا رأيكم حول هذه التسريبات التي نؤكد دائما أنها مجرد إشاعات فقط و يجب أن ننتظر دائما المعلومات الرسمية القادمة من شركة سوني خلال الفترة المقبلة بالطبع ،، تحياتي.


قائمة الألعاب :
 
- لعبة Horizon Zero Dawn 2 : ستكون بمثابة افتتاحية لحدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم عبر عرض بالفيديو لمدة ثلاثة دقائق يستعرض قوة الرسومات فيها و أيضا أسلوب اللعب باستخدام طور اللعب التعاوني الجديد على أن يتم إطلاقها خلال تاريخ مارس من عام 2021 . 

- لعبة Crash Bandicoot : تعود السلسلة الشهيرة على جهاز بلايستيشن 5 من خلال إصدار جديد كليا و حصري على منصة سوني حيث ستتضمن ما يناهز 100 مرحلة متنوعة مع تواجد طور اللعب الجماعي . 

- لعبة Crysis Remastered : بعدما تم الكشف عنها على أجهزة بلايستيشن 4 قبل فترة ستكون اللعبة متواجدة خلال هذا الحدث لتقديم طريقة اللعب لأول مرة على نسخة جهاز بلايستيشن 5 القادم بدقة عرض 4K حقيقية و 60 إطار بالثانية حيث ستتوفر على الجهاز بمجرد إطلاقه نهاية هذا العام . 

- لعبة Resident Evil 8  : من بين أهم العناوين المتواجدة في الحدث كما ستتيح التحكم بشخصية Chris Redfield لأول مرة . 

- لعبة Demon's Souls : واحدة من بين العناوين التي سترافق إطلاق جهاز بلايستيشن 5 بتعاون مشترك لأستوديو From Software و أيضا Bluepoint Games حيث ستتضمن محتوى إضافي مختلف عن اللعبة الأصلية و ستستفيد من إستعراض مطول بالفيديو خلال الحدث . 

- نسخة Gran Turismo Sport Redux : إصدار جديد من السلسلة يتضمن جميع التحديثات التي توفرت على اللعبة الصادرة الأن على جهاز بلايستيشن 4 لكنها ستكون بدقة عرض 4K حقيقية و 60 إطار بالثانية على أن تتوفر هي الأخرى مع جهاز بلايستيشن 5 . 

- عنوان جديد : لعبة Unknown Commander عبارة عن إحدى الإصدارات القادمة على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي حيث تدور أحداثها في عدة أزمان و المعلومات عنها تظل قليلة ربما نحصل على الكثير عنها خلال الحدث . 

- لعبة Uncharted The Lost Legacy 2 : حسب التسريبات ستكون هذه الأخيرة الإصدار الثاني بعد الأول الناجح حيث تتيح لأول مرة فى تاريخ السلسلة اللعب التعاوني بين شخصية Chloé و أيضا Sully من تطوير أستوديو Sony San Diego . 

- عنوان جديد : حصرية جديدة من شركة سوني ستجمع عدد من ممثلي هوليود حيث يركز هذا المشروع على أحد الأفلام التي تم تحويلها إلى لعبة و سنحصل على المزيد عنها . 

- لعبة Ratchet And Clank Mars And Beyond : أهم عناوين إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم و للأسف لا يوجد أي معلومات عنه . 

- مشروع Silent Hill : من تطوير أستوديو Sony Japan و من المرجح إطلاقه خلال عام 2021 حصريا على جهاز بلايستيشن 5 لكن لحدود اللحظة لا توجد أي معلومات عنه .


google-playkhamsatmostaqltradent