recent
أخبار ساخنة

بلايستيشن الشرق الأوسط تكشف عن الغلاف العربي للعبة Ghost of Tsushima !

بلايستيشن الشرق الأوسط تكشف عن الغلاف العربي للعبة Ghost of Tsushima

بلايستيشن الشرق الأوسط تكشف عن الغلاف العربي للعبة Ghost of Tsushima

خلال الأيام الماضية كانت لعبة Ghost of Tsushima نشيطة من حيث كمية التفاصيل عنها و أيضا المعلومات التي تمت مشاركتها من طرف الفريق المطور Sucker Punch و الذي يواصل تقديم المزيد عن هذه الأخيرة و من بين المعلومات المهمة التي كانت تشكل هدف أساسي بالنسبة للجمهور العربي هنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بلا شك هي إمكانية دعم اللعبة للغة العربية من عدمه .

و هو ما جاء تأكيده من طرف الفريق المطور على لسان مخرج اللعبة قبل أيام قليلة من الأن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و اليوم تعود هذه النسخة إلى الواجهة لكن بصورة رسمية بحكم أن التفاصيل تمت مشاركتها من طرف فريق بلايستيشن السعودية و الشرق الأوسط معا .

حيث و بتعاون مع موقع ترو جيمنج العربي فقد تم الكشف لأول مرّة عن غلاف النسخة العربية من اللعبة و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال الصورة أسفل الموضوع عبر التغريدة المباشرة على حساب الموقع حيث كانت الفرصة للإطلاع على هذا الأخير .

إد يتبين أن الغلاف لم يكن متعوب عليه بشكل كبير للغاية و كانت الكتابة جد عادية بالنسبة بعنوان اللعبة حسب آراء المستخدمين حينما أكد العديد منهم أن أهم ما يهم في هذه النسخة بالتحديد هو دعمها للغة العربية من حيث الترجمة و أيضا القوائم العربية .

و هو مجهود فعلا يحسب للفريق الخاص لبلايستيشن الشرق الأوسط على أمل أن يشمل العديد من العناوين المقبلة و الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 القادم لما لا مع التذكير أن إطلاق لعبة Ghost of Tsushima منتظر خلال تاريخ 17 يوليو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent