recent
أخبار ساخنة

هذا حجم خريطة عالم لعبة Ghost of Tsushima و عدد الساعات اللازمة لإنهاء القصة !

هذا حجم خريطة عالم لعبة Ghost of Tsushima و عدد الساعات اللازمة لإنهاء القصة

هذا حجم خريطة عالم لعبة Ghost of Tsushima و عدد الساعات اللازمة لإنهاء القصة

لعبة Ghost of Tsushima كانت متواجدة بقوة خلال الأيام الماضية على خلفية ما تمت الإشارة إليها من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Sucker Punch و الذي قدم لنا اللعبة بشكل أكبر عن طريق حلقة خاصة من برنامج سوني State of Play على اليوتوب و الذي كان أفضل فرصة للحصول على جديد اللعبة .

وهو ما تواصل عن طريق سلسلة خرجات إعلامية من طرف المطورين داخل الفريق و أيضا المخرج السيد Nate Fox الذي و على إثر مقابلة مع أحد المنابر الإعلامية التي حل ضيفا عليها فقد كشفت عن مجموعة من المعطيات التي كانت تشكل صداع في رأس عدد من المستخدمين عن محتوى اللعبة وتحديدا عالم هذه الأخيرة و كم سيصل حجم الخريطة في هذا العالم ؟

الرجل طبعا خلال كلامه لم يقدم لنا الحجم بالمتر بل وفر معطيات مقربة عن العالم حيث أشار أن الفيديو الذي تمت مشاركته و تحديدا اللقطة التي تظهر فيها الخريطة كما نشارك معكم في الموضوع فقد كانت الخريطة مكبرة مضيفا أنها فعلا ضخمة للغاية و ما تم عرضه لا يمثل سوى جزء صغير جدا من عالمها الشاسع و ليس على مستوى الحجم .

بل أيضا غنية من حيث التنوع الطبيعي عن طريق تواجد الجبال و الفضاء الغابوي ناهيك عن الأنهار و الوديان مؤكدا في نفس الوقت أن بيئة جزيرة تسوشيما في الحقيقة فعلا رائعة و هي ما كانت عبارة عن إلهام بالنسبة المطورين لتقديم اللعبة و العالم يؤكد المتحدث ذاته أنه متنوع و صخم للغاية ما سيروق لعدد من المستخدمين .

من جهة أخرى فقد تحدث السيد Nate Fox أيضا عن عدد الساعات اللازمة من أجل إنهاء اللعبة و تحديدا محتوى القصة حينما أكد أنهم صمموا اللعبة لكي لا يركز المستخدم في القصة فقط بل هناك مجموعة من المهمات الفرعية و الأسرار التي تنتظر اللاعب لإستكشافها في اللعبة .

و هو ما يجب أن يقود المستخدمين على حد قول هذا المتحدث إلى ما يناهز 40 إلى 50 ساعة على مستوى القصة و هو ما يؤكد أن المحتوى في اللعبة فعلا واعد للغاية و محبي ألعاب العالم المفتوح سيجدون ظالتهم بلا أدنى شك مع التذكير أن إطلاق لعبة Ghost of Tsushima منتظر في تاريخ 17 يوليو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

هذا حجم خريطة عالم لعبة Ghost of Tsushima و عدد الساعات اللازمة لإنهاء القصة

google-playkhamsatmostaqltradent