جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

360أخبار حصريةإكسبوكس 360بلايستيشن 3عروض فيديوPS3

شاهد بالفيديو حصرية ضخمة من مايكروسوفت تشتغل على جهاز PS3 ، حقيقة و ليس خيال !

شاهد بالفيديو حصرية ضخمة من مايكروسوفت تشتغل على جهاز PS3

شاهد بالفيديو حصرية ضخمة من مايكروسوفت تشتغل على جهاز PS3

يمكن القول أنه و مع التقدم من حيث الأجهزة و اقتراب إطلاق جهاز بلايستيشن 5 المقبل فهذا الأمر يمكن القول من جهة أخرى أنه يسمح لبعض المستخدمين الضليعين في ميدان التطوير من اكتشاف العديد من الثغرات و المرور منها على أجهزة قديمة و هنا الحديث عن جهاز بلايستيشن 3 و الذي يواصل المسيرة بالرغم من مرور الزمن إلا أن هذا الأخير ما يزال متواجد .

و أحدث الإبداعات عنه إن صح القول هي ما أقدم عليه أحد الفرق التقنية و الذي استغل النسخة الخاصة بالمطورين من جهاز بلايستيشن 3 و ليس النسخة العادية للأسف من أجل تشغيل لأول مرة لعبة Gears of War 3 الحصرية من مايكروسوفت على جهاز إكسبوكس 360 .

اللعبة و من خلال الفيديو الذي يشارك معنا الفريق المطور فعلا تعمل بكفاءة عالية و يمكن متابعة الفيديو المطول من هنا دائما للعبة و هي تعمل بدون أي تعديلات عنها بحكم أنها نفس نسخة جهاز مايكروسوفت إكسبوكس 360 فقط مع بعض الإعدادات الرسومية لكي تعمل بكفاءة على جهاز سوني المنزلي .

و هي أكيد إشارة أن المستحيل فعلا لم يعد موجود من خلال المرحلة المقبلة و يمكن أن نشاهد مجموعة من العناوين الحصرية على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس 360 تشتغل على جهاز بلايستيشن 3 أو العكس لكنها تظل مبادرات غير رسمية و مجرد اجتهادات من طرف بعض المطورين المستقلين للعمل على مثل هكذا نمادج و هو ما أترككم معه في الفيديو المطول أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *