recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty !

إشاعة : تسريب عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty

إشاعة : تسريب عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty

المصادر التي تتابع أخبار سلسلة Call of Duty أصبحت مؤخرا فعلا كثيفة للغاية قت هو ما نحاول أن نتابع فصوله بحذر بحكم أن أغلب المعطيات تكون عبارة عن إشاعات ومعلومات غير رسمية وهو ما يتواصل من جديد اليوم .

حيث و بعدما تمت التلميح من قبل إلى كون الجزء القادم من سلسلة Call of Duty سيكون عبارة عن ريبوت كامل لهذه الأخيرة بتوجه آخر مختلف فقد عادت من جديد الأخبار عن السلسلة و هذه المرة تحت مظلة الإشاعة مجددا على خلفية من تمت الإشارة إليه من جانب المسرب المعروف Okami13 و الذي كان وما يزال من المصادر الموثوقة جدا من حيث المعلومات عن سلسلة Call of Duty نظرا للمعارف المهمة التي يمتلك داخل شركة أكتفيجين و تحديدا في استوديوهات تطوير السلسلة .

و هو ما دفعه اليوم إلى مشاركة معلومة جد مهمة و مرتقبة من طرف الجمهور و هنا الحديث عن عنوان اللعبة و الجزء القادم من السلسلة حينما أقر بأن هذه الأخير فعلا سيكون عبارة عن ريبوت كامل لسلسلة Black Ops و أنه سيحمل إسم Call of Duty Black Ops Cold War في إشارة مباشرة إلى الحرب الباردة .

بحكم أنها السمة البارزة في هذا المشروع الجديد من السلسلة و طبعا لن تنتظر طويلا قبل الحصول على أول كشف رسمي عن اللعبة بما أن أكتفيجين تملك شراكة بينها و بين سوني و بالتالي يتوقع أن تكون اللعبة المقبلة من Call of Duty فعلا حاضرة عن طريق حدث كشف عن جهاز بلايستيشن 5 و غير بعيد أن نشاهد أول استعراض لطريقة اللعب داخل منصة سوني المقبلة .

و طبعا هي مجرد توقعات و معلومات غير رسمية ما يعني أننا يجب أن نترقب كل ماهو رسمي قادم من طرف أكتفيجين بشكل محدد للحسم في هذه التفاصيل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent