recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin's Creed Valhalla ستقدم النسخة الأنثوية من شخصية Eivor قريبا !

لعبة Assassin's Creed Valhalla ستقدم النسخة الأنثوية من شخصية Eivor

لعبة Assassin's Creed Valhalla ستقدم النسخة الأنثوية من شخصية Eivor

خلال الفترة الماضية كانت سلسلة Assassin's Creed في الواجهة بعدما تم الكشف عن الجزء الجديد Assassin's Creed Valhalla و المنتظر من طرف الجمهور ككل خاصة أنه يقودنا من جديد إلى حقبة تاريخية رائعة جدا و نتطلع لإكتشاف هذه الأخيرة و هنا الحديث عن فترة الفايكنغ .

حيث منذ التسريبات قبل عدة أشهر و نحن نرغب فعلا في إكتشاف أكثر ما ستقدم هذه الأخيرة و هو ما تبين أنه فعلا سيكون واعد و الجمهور على موعد مع لعبة بمحتوى فعلا عميق للغاية كما تم تأكيده على أساس أن خريطة عالمها أكبر ما الجزء السابق Odyssey و العديد من المعلومات المثيرة حقا عن طريقة اللعب وهو ما يتواصل الكشف عنه .

حيث و من خلال الأيام السابقة كان تركيز المطورين خلال الحملة الإعلامية التي تقودها يوبيسوفت عن شخصية Eivor الرئيسية بنسختها الذكورية فقط في حين أنه نعلم من قبل أن هذا الأخير سيكون أيضا عبارة عن نسخة أنثوية و هو ما يعود للحديث عنه السيد أشرف إسماعيل مخرج اللعبة خلال مقابلة مع موقع Kotaku .

حينما تم التواصل معه على أساس معرفة المزيد عن هذه النسخة من الشخصية حيث أكد أنها فعلا موجودة و سيتم التركيز عليها كثيرا خلال الفترة المقبلة إد ستكون الحملة الإعلانية النهائية للعبة Assassin's Creed Valhalla مركزة فقط على هذه الشخصية التي سبق و أن لمحنا تواجدها في عدة صور من قبل .

لكن السيد أشرف إسماعيل أكد أنها ستحظى بتقديم شامل هذه المرة قبل إطلاق اللعبة خلال نهاية هذا العام على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي تم أيضا أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس عند إطلاقها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent