recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة Gran Turismo 7 حصريا لجهاز PS5 ، لنشاهد الإستعراض الأول لطريقة اللعب..

الإعلان عن لعبة Gran Turismo 7 حصريا لجهاز PS5

الإعلان عن لعبة Gran Turismo 7 حصريا لجهاز PS5

واحدة من الألعاب التي كانت منتظرة بشدة خلال حدث سوني الذي انتهى قبل لحظات قليلة من الأن من دون شك كانت هي لعبة Gran Turismo 7 و التي تم الكشف عنها من خلال هذا الحفل الرائع و الذي حمل لنا في جعبته مجموعة من العناوين المهمة جدا .

و من بينها إعلان عن لعبة Gran Turismo 7 التي كان من المنتظر أن تكشف حقا خلال هذا الحفل و هو فعلا ما تم تقديمه من طرف مؤسس السلسلة السيد Kazunori Yamauchi و رئيس استوديو Polyphony Digital الذي قرر أن يأخذ الكلمة أيضا في هذا الحدث عبر البث المباشر للكشف عن اللعبة و ليس فقط من أجل تقديمها للجمهور بل أيضا لاستعراض طريقة اللعب من داخل اللعبة .

و هو ما يمكن الإطلاع عليه عن طريق الفيديو أسفل الموضوع ، طبعا اللعبة تم العمل عليها خصيصا لجهاز بلايستيشن 5 مع إخضاع محرك الرسومات لمجموعة من التعديلات و التحسينات المهمة .

إلا أنها ما تزال عبارة عن نسخة أولية من اللعبة بحكم أننا لم نحصل لغاية اللحظة على موعد إطلاق نهائي و هو ما يمكن أن ننتظر خلال المرحلة المقبلة الشيء الذي يجب أن ننتظر في الفترة المقبلة و إلا ذلك الحين يمكن أن نشاهد هذه الاستعراضات بالفيديو سواء العرض الرسمي أو الخاص بطريقة اللعب مع التذكير أن تاريخ إطلاقها لم يتم تحديده بعد ،، تحياتي.

استعراض طريقة اللعب :

google-playkhamsatmostaqltradent