الإعلان عن لعبة Ratchet And Clank Rift Apart لجهاز PS5 ، شاهد أول فيديو من هنا..

أخر الاخبار

الإعلان عن لعبة Ratchet And Clank Rift Apart لجهاز PS5 ، شاهد أول فيديو من هنا..

الإعلان عن لعبة Ratchet And Clank Rift Apart لجهاز PS5

الإعلان عن لعبة Ratchet And Clank Rift Apart لجهاز PS5

نواصل تغطية أغلب الإعلانات التي توفرت من خلال حدث جهاز بلايستيشن 5 الذي انتهى قبل ساعات قليلة من الأن و نرصد عن طريق هذا الموضوع تفاصيل مهمة عن إحدى العناوين التي كانت متوقعة حقا في هذا الحدث المهم .

و هنا الحديث يجرنا إلى سلسلة Ratchet And Clank التي تمت الإشارة إليها مجموعة من المصادر وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق الإستعراض بالفيديو الذي تم الكشف عنه من جانب أستوديو Insomniac Games الذي بالرغم من أنه يعمل على لعبة Spider Man Miles Morales التي تمت الإشارة إليها من قبل في نفس الحدث .

إلا أن الفريق بعمل بشكل أساسي على جزء جديد من سلسلة Ratchet And Clank و الذي يأتي بعنوان Ratchet And Clank Rift Apart بعد ريميك كامل للإصدار الأصلي الذي توفر على جهاز بلايستيشن 4 الحالي .

إد سيكون للجمهور موعد مع الجزء الثاني و القادم بعنوان Ratchet And Clank Rift Apart الذي يتيح لنا الفريق المطور من خلاله إلقاء نظرة عن مجموعة من المحتويات الجديدة التي تم استغلالها على جهاز بلايستيشن 5 القادم مثل تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و أيضا نظام الإضاءة الجديد في اللعبة .

ناهيك عن جودة الرسومات التي لوهلة تعتقد فعلا أنك بصدد مشاهدة أحد أفلام استوديوهات Pixar الشيء الذي يجعل من هذا العنوان فعلا من بين الإصدارات المهمة و المنتظرة على جهاز بلايستيشن 5 القادم إلا أنه و مع الأسف لم نسجل أي موعد إطلاق رسمي للعبة الشيء الذي يجب أن ننتظر الحصول عليه في القريب العاجل لما لا ،، تحياتي .

الإستعراض بالفيديو :

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -