recent
أخبار ساخنة

إشاعة : مصدر يكشف قائمة العناوين الحصرية القادمة مع جهاز PS5 و ألعاب ضخمة للغاية..

إشاعة : مصدر يكشف قائمة العناوين الحصرية القادمة مع جهاز PS5 و ألعاب ضخمة للغاية

إشاعة  مصدر يكشف قائمة العناوين الحصرية القادمة مع جهاز PS5 و ألعاب ضخمة للغاية

التفاصيل المتعلقة بالعناوين القادمة مع جهاز بلايستيشن 5 فعلا لا تتوقف و هو ما كنت بصدد الحديث عنه من خلال مجموعة أخبار و مقالات على موقعنا و يتواصل من جديد الان على خلفية مجموعة من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من جانب عدد من المصادر حول عدد من العناوين المقبلة على المنصة .

و هو ما يتواصل عن طريق المزيد من المعلومات التي توفرت من طرف صانع المحتوى المستخدم على اليوتوب Maximilian Dood و الذي بدوره أيضا قرر أن يلتحق بركب المصادر التي تتحدث عن العناوين المقبلة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

خاصة بعدما تم تأجيل حدث تقديم المنصة و العناوين التي ستتوفر معها الشيء الذي بالعادة يفتح الطريق أمام من يصطاد في المياه العكرة و تحديدا في مستنقع الإشاعات و التسريبات و هو حال هذا المستخدم الذي أفاد في أحد الفيديوهات المتوفرة على قناته أنه و حسب مصادر قريبة من شركة سوني فقد تمت مشاركته ببعص العناوين التي سيتم تقديمها من جهاز بلايستيشن 5 المقبل و هنا الحديث عن مجموعة من الألعاب الحصرية بشكل محدد كما جاء في قول المتحدث نفسه .

الشيء الذي يجعل الباب مفتوح أمام عدة احتمالات خاصة و أن المسرب يتطرق في التفاصيل الجديدة إلى عناوين مختلفة نوعاً ما و أخرى كانت هناك عدة إشاعات عنها في الأسابيع الماضية و تتواصل في التواجد أيضا عن طريق هذه المعطيات الجديدة الشيء الذي أترككم معه عبر هذه القائمة و لا تبخلوا علينا بأرائكم متابعينا حول هذه الألعاب عن طريق قسم التعليقات ،، تحياتي .

قائمة الألعاب :

- لعبة Ratchet And Clank إصدار جديد تماما .
 

- لعبة Demon's Souls بنسخة ريميك كاملة .
 

- لعبة SOCOM واحدة من بين العناوين الحربية القديمة من شركة سوني و التي تعتمد على الأسلوب الإستراتيجي و قادمة بنسخة ريبوت كامل .
 

- لعبة Horizon Zero Dawn 2 .
 

- لعبة Gran Turismo 7 .
 

- لعبة Silent Hill بنسخة ريبوت كامل أيضا .
 

- لعبة Resistance و هي الأخرى من بين العناوين الحصرية القديمة جدا من شركة سوني و حسب المصدر من الممكن أن تعود بنسخة ريماستر متطورة جدا لجهاز بلايستيشن 5 .
 

- لعبة Bloodborne بنسخة ريماستر محسنة جدا لجهاز بلايستيشن 5 .


google-playkhamsatmostaqltradent